عادي

مدرب النصر يؤكد إيقاف العقيدي آسيوياً

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، أن الحارس نواف العقيدي لا يستطيع اللعب، الأربعاء، أمام الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لسريان إيقافه محلياً ودولياً، ما يعني مشاركة الحارس المخضرم وليد عبدالله، الذي يعتبر الحارس الرابع في الفريق العاصمي، نظراً لإصابة الحارس الكولومبي أوسبينا وبديله راغد النجار، بالإضافة للعقيدي الذي أوقف على خلفية استبعاده من المنتخب السعودي قبل انطلاق كآس آسيا 2023.

وبيّن المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء، أن فريقه جاهز للمباراة، وقال: «تدربنا كأي مباراة أخرى، ولم نستطع إضافة الكثير، نظراً لضيق الوقت بين المباريات، لكننا جاهزون بدنياً وذهنياً للمحافظة على تقدمنا وتحقيق بطاقة التأهل».

ووصف فريق الفيحاء بأنه قوي ومتماسك الخطوط، ويلعب كرة سريعة، واستشهد على ذلك بما قدمه في مباراة الذهاب التي كسبها النصر 1-0.

ولم يعلن التقني البرتغالي الخماسي الأجنبي الذي اختاره للمباراة، لكن مصادر مطلعة أكدت استعانته بالسنغالي ساديو ماني على حساب البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي لعب المباراة السابقة والاحتفاظ بالرباعي كريستيانو رونالدو وأوتافيو وبروزفيتش ولابورت، إلى جانب الأسترالي عزيز بيهيتش الذي يصنف لاعباً آسيوياً حسب قاعدة 5+1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/388nv835

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"