عادي
مشاركة 8 فرق في المنافسات

إجراء قرعة الكرة الطائرة لدورة ند الشبا الرياضية

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية بعد سحب القرعة

أجرت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية مراسم قرعة بطولة الكرة الطائرة التي تقام ضمن منافسات النسخة رقم 11 من الدورة الرياضية الكبرى من نوعها التي تقام خلال شهر رمضان المبارك، والتي يستضيفها مجمع ند الشبا الرياضي.

تسمح قوانين بطولة الكرة الطائرة بمشاركة عدد مفتوح من اللاعبين من جميع الجنسيات، ما يساهم في استقطاب أقوى اللاعبين والنجوم من مختلف المنتخبات العالمية ويثري المنافسات بأداء فني عالٍ.

وأسفرت نتائج قرعة البطولة، التي أقيمت في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور مديري الفرق المشاركة في البطولة وممثليها، وأعضاء اللجنة الفنية والتنظيمية للدورة، عن تقسيم الفرق الثمانية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، حيث تضمنت المجموعة الأولى كلاً من فريق زعبيل، والإمبراطور، وفهود زعبيل، والعميد، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من فريق الجوارح، وإسبيدر تيم، وبن ثاني، والملك.

ويتواصل تسجيل اللاعبين والكادر الفني في الفرق المشاركة بالبطولة حتى يوم الخميس 21 مارس، ويسمح بتسجيل 16 لاعباً بحد أقصى في الفريق الواحد، و10 لاعبين بحد أدنى.

كما يتواصل التسجيل للمشاركة في جميع الرياضات المعتمدة في جدول منافسات الدورة، حيث يتم التسجيل عبر النظام الإلكتروني المعتمد للدورة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للدورة www.nasst.ae.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4zccpw7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"