عادي

إقبال كبير على المشاركة في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
من منافسات سابقة

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، تواصل الاستعدادات لانطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين، السبت المقبل، في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات في مدينة العين، بمشاركة نخبة من اللاعبين الناشئين.

تحظى البطولة، التي تمثل أولى منافسات الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة الموسم الجديد، باهتمام بالغ، في ظل النمو الملحوظ الذي تشهده رياضة الفنون القتالية المختلطة، لا سيّما بين فئات البراعم والشباب.

وتتيح البطولة أمام المشاركين ضمن الفئات العمرية والوزنية المختلفة فرصة لاستعراض مهاراتهم وصقل قدراتهم.

وقال محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: «يسرنا تنظيم أولى فعاليات الموسم الجديد من منافسات الفنون القتالية المختلطة في مدينة العين، وإفساح المجال أمام المواهب لبدء موسمهم واختبار مهاراتهم وجاهزيتهم للتنافس مع أفضل الرياضيين».

وأضاف الظاهري أن الموسم الماضي شهد العديد من المحطات المشرفّة لرياضة الفنون القتالية المختلطة الإماراتية، ونجحت أبوظبي في تنظيم واستضافة كبرى بطولات الرياضة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في أغسطس الماضي، والتي حظيت بإشادة العالم أجمع.

وقال: «نحرص على أن يكون موسمنا الجديد امتداداً للنجاحات الأخيرة، بما يتماشى مع خطط الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار رياضة الفنون القتالية المختلطة، وتأكيد ريادة أبوظبي عاصمة عالمية لها ووجهة مفضلة لنجوم وأبطال اللعبة».

من جانبها، قالت البطلة غلا الحمادي، من أكاديمية أدما الإماراتية: «تسعدني المشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد واستعراض مهاراتي، خصوصاً أنني كنت أتدرب بشكلٍ مكثّف خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولن أفوّت فرصة المشاركة في جميع بطولات الموسم الرياضي وأتطلع قدماً إلى بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين وأسعى لأن أحافظ على لقبي الذي حققته العام الماضي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ptr8yve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"