عادي
استقبل وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين

المعلا يؤكد ضرورة مواكبة التوجهات والمستجدات في تقديم الخِدْمَات الحكومية

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المعلا وجانب من الوفد
المعلا وجانب من الوفد

أم القيوين- وام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بالديوان الأميري، وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، برئاسة اللواء خالد يوسف بن حضيبة المدير التنفيذي للإدارة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالوفد، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الإدارة في التواصل مع المتعاملين، مثنياً على الجهود الدؤوبة لفرق العمل على ما بذلته في سبيل الارتقاء بالعمل وتحقيق التميز في الأداء والارتقاء بمستوى وجودة الخِدْمَات المقدمة لتحقيق تطلعات ورؤى المتعاملين.

واستمع سموه إلى شرح من اللواء خالد يوسف بن حضيبة، عن آلية العمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، كما استمع لشرح حول إجراءات التطوير المستمرة لمنظومة الخِدْمَات التي تقدمها الإدارة، وخطط التطوير المستقبلية، التي تهدف إلى رفع مستوى سعادة المتعاملين، والوصول إلى مواقع الريادة في تقديم الخِدْمَات.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا على ضرورة مواكبة التوجهات والمستجدات في مجال تقديم الخِدْمَات الحكومية، مشيداً بمستوى جاهزية فرق العمل بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين، وقدرة موظفيها على تقديم الخِدْمَات بكفاءة وفاعلية.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/33j63rek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"