عادي
فوز «ربدان الحصن» و«حمدان الغربية» في شوطي 1200 و1400م

ختام مميز لسباق الخيول العربية الرابع في الظفرة

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج أحد الفائزين

اختتمت منافسات السباق الرابع للخيول العربية الأصيلة في الظفرة، التي نظمها نادي ليوا الرياضي في ميدان مدينة زايد بإقامة شوطين شهدت مشاركة كبيرة من محبي وعشاق الخيول في منطقة الظفرة، وتمكّن في الشوط الأول 1400 متر من إحراز المركز الأول الخيل «حمدان الغربية» لمالكه سهيل علي المزروعي، وحل ثانياً «إس لطام» لجابر علي مرشد المرر، وثالثاً «الغربي» لمالكه سيف عشير المزروعي، وفي الشوط الثاني 1200 متر حقق المركز الأول «ربدان الحصن» لمالكه غدير عبد الله المنصوري، وحل ثانياً«د.ع سحابة» لمالكه حمد علي المرر، وثالثاً «مكتوب» لمالكه علي سهيل المزروعي.

وتأتي المنافسة ضمن أجندة نادي ليوا الرياضي لتنظيم سباقات الخيول العربية الأصيلة في منطقة الظفرة وضمن خمسة سباقات ستنظم ابتداء من مارس حتى إبريل القادم.

وكرم الفائزين في الختام سلطان محمد المزروعي مدير الشؤون المالية والإدارة في النادي، وسعيد خليفة المهيري مدير الرياضة النوعية في مجلس أبوظبي الرياضي، وعلي سالمين الظاهري رئيس قسم السباقات التراثية في المجلس.

وتوجه سلطان محمد المزروعي بالشكر والثناء لكل الملاك والحاضرين في المنافسة على الالتزام بالقوانين واللوائح التي وضعها النادي من أجل المشاركة في الأشواط المختلفة.

وأكد المزروعي أن تنظيم هذه السباقات يأتي ضمن أجندة وخطة النادي في الاهتمام بسباقات الخيول بشكل أكبر وإعطاء أصحاب الخيل في الظفرة مساحة للمشاركة في هذه الرياضة التي تعتبر من أهم الرياضات لأبناء المنطقة، والتي تجد رواجاً كبيراً لدى محبي الخيل، وقال: مع نهاية هذا السباق يتبقى أربعة سباقات أخرى في الخطة التي سينفذها النادي حتى إبريل القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/58rku2ya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"