عادي

الأهلي المصري في ورطة بعد تصادم طائرته في غانا

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين
ثثث

تعرضت طائرة فريق الأهلي المصري لحادث، الأربعاء، خلال تواجدها في مطار أكرا في غانا، استعداداً للسفر إلى كوماسي، من أجل مواجهة ميدياما الغاني، حيث تعرضت لاصطدام من المعدة التي تنقل الطائرة.
وأصدر النادي الأهلي بياناً عبر صفحته على "فيسبوك"، أوضح فيه أن «الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام للعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيداً للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن».
وأضاف: «وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة».
وتابع البيان: «وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء».

اللافت أن طائرة الأهلي المتجهة إلى غانا كانت عادت، صباح الأربعاء، إلى مطار القاهرة الدولي بعد دقائق قليلة من الإقلاع، بعد عطل فني تم إصلاحه.وتحركت مجدداً طائرة الأهلي من مطار القاهرة متجهة إلى غانا بعد إصلاح العطل الفني، لتواجه حادث التصادم مع المعدة الذي وقع في مطار أكرا.
وخاض الأهلي مرانه، الثلاثاء، على ملعب التتش، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.
واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.
ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا ، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mvrv29kp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"