عادي
مهرجان محمد بن راشد يواصل إثارته

العامري بطل كأس جميلتي للقدرة

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العامري يحتفل بعد وصوله إلى خط نهاية السباق

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توّج الفارس عبد الله علي العامري، بلقب كأس جميلتي للفرسات لمسافة 119 كلم، الذي أقيم أمس الخميس، في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 96 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، في ثالث أيام النسخة ال17 لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2024، الذي يسدل الستار على منافساته السبت، بإقامة السباق الرئيسي كأس محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة لمسافة 160 كيلومتراً.

وحقق العامري اللقب على صهوة الفرس «إل نيز شانيكا» المملوكة لإسطبلات F3، وقطع المسافة بزمن إجمالي 4:15:40 ساعات.

وحل الفارس ماجد جمال المهيري، في المركز الثاني، على صهوة الفرس «كاستيلبار تاناما» المملوكة لإسطبلات F3 أيضاً، وجاء الفارس خليفة العميمي، ثالثاً، على صهوة الفرس «زهيرا دي لهوم» المملوك لإسطبلات M7.

توج الفائزين، الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية والسباق، واللواء الدكتور خبير محمد العظب، عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي للفروسية، وطلال مرعب، نائب رئيس مبيعات جاكوار لاندروفر، الطاير للسيارات، ومنى حسن سعدون، نائب رئيس قسم التسويق وتجربة العملاء، الطاير للسيارات، وحسين العسل مدير مبيعات لاندروفر، الطاير السيارات.

وأشاد الهاجري والعظب، بمستوى منافسات السباق والصراع الذي احتدم على امتداد مراحله بين المشاركين، من أجل نيل شرف التتويج بالكأس في مهرجان رفيع المستوى يحظى بشعبية كبيرة في أوساط رياضة القدرة على مستوى الإمارات والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x75uede

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"