عادي

العراقي عدنان حمد ينفي تصريحات «ملفقة وكاذبة» نسبت إليه

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
العراقي عدنان حمد ينفي تصريحات «ملفقة وكاذبة» نسبت إليه
العراقي عدنان حمد ينفي تصريحات «ملفقة وكاذبة» نسبت إليه
بغداد: زيدان الربيعي
استغرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني السابق لمنتخب الأردن لكرة القدم، نسب تصريحات إليه لم يدلِ بها بشأن بطولة كأس آسيا التي اختتمت مؤخراً في قطر.
وقال حمد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»: «أستغرب ما تناقلته بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من تصريحات ملفقة وكاذبة، بشأن كأس آسيا 2023، ومنتخبات العراق والأردن وقطر، وما حملته من ادعاءات مرفوضة وأهداف مشبوهة، يحاول البعض إسنادها إليّ، لأغراض شخصية وبطرق مشينة وملتوية».
وأكد حمد، أنه «ومنذ انتهاء ارتباطي بالمنتخب الوطني الأردني، آثرت الابتعاد عن مختلف وسائل الإعلام، ولم أجر أي مقابلة صحفية أو تصريح إعلامي في الأشهر الماضية وحتى اليوم.. وفي حال قررت الظهور إعلامياً، فإنني سأعلن عن ذلك عبر منصاتي الرسمية المعتمدة».
ودعا، إلى «أهمية توخي الدقة والموضوعية والمصداقية عند تناقل أي تصريحات، تجنباً للمساءلة القانونية، وحفاظاً على الحقوق الشخصية والعامة، وعدم الانسياق خلف الافتراءات المشبوهة الرامية لزرع الفتن والخلافات بين الأشقاء».
وأرفق حمد مع منشوره صورة لمنشور مزيف قام بوضع علامة «X» عليه وقال عنه: «كما يظهر بالصورة المرفقة، وما تضمنته من منشور يؤكد تخلي كاتبه عن الأخلاق والاحترام، وانتهاجه الكذب والتلفيق وبث السموم النتنة».
يذكر أن المدرب العراقي عدنان حمد كان قد قاد منتخب الأردن في بطولة آسيا قبل الماضية التي جرت في الإمارات عام 2019، لكن تم الاستغناء عن خدماته في العام الماضي من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم، الذي أناط المهمة للمدرب المغربي حسين عموتة، الذي نجح في قيادته للحصول على المركز الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bde3uv32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"