عادي

النيادي يشارك في تدريبات منتخب الجوجيتسو

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
النيادي مع لاعبي المنتخب

زار الدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة للشباب مركز التدريب التابع لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في مدينة محمد بن زايد، حيث شارك في تدريبات لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للجوجيتسو، واطّلع على استعداداتهم الجارية لتمثيل الدولة في عدد من أبرز البطولات القارية والعالمية خلال الأشهر المقبلة.

وأشاد النيادي خلال الزيارة بقيم الانضباط والالتزام والتفاني التي يتحلى بها أبطال المنتخب الوطني، وذلك بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى الاتحاد، وأعضاء الجهاز الفني ولاعبي ولاعبات المنتخب.

ووجّه كلمة للاعبين واللاعبات حثهم فيها على مواصلة بذل الغالي والنفيس للظهور بالمستوى المشرّف، والحفاظ على مكتسبات العقد الماضي من الإنجازات، لافتاً إلى أن إنجازات المنتخب التي تحققت في الأعوام الأخيرة، تعكس ريادة الإمارات ومكانتها المتقدمة على خارطة الرياضة العالمية، وتربعها على قمة آسيا والعالم في الأعوام الماضية، مؤكداً أن خلف هذه الإنجازات، دعماً غير محدود من القيادة الرشيدة، إيماناً منها بقدرات أبنائها، ومجلس إدارة اتحاد مميز يعتمد استراتيجيات مدروسة ويتابع تطور الأداء، وفريق عمل لا يعرف المستحيل ويوجه بوصلته دائماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

وحرص النيادي على التحدث مع اللاعبين واللاعبات حول خلاصات تجربته الملهمة التي قادته إلى تحقيق جانب من أحلامه على الصعيدين الفردي والمهني. بدوره، رحّب محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد بزيارة وزير الشباب، لافتاً إلى أن مثل هذه الزيارات من المسؤولين المؤثرين، تنعكس بشكل إيجابي كبير على لاعبي المنتخب والجهاز الفني.

وعبّر الظاهري عن امتنان أسرة الاتحاد والمنتخب للدعم والتشجيع المتواصل من النادي للشباب وللرياضيين، الذي لا يزيدهم إلا إصراراً على تمثيل الوطن وتشريفه في كل المناسبات.

وقال لاعب المنتخب الوطني محمد السويدي: «نحن محظوظون بهذه الزيارة لوزير الشباب، وهي مبادرة قيّمة كونها ترتبط بشخصية ملهمة، وذات ارتباط وثيق باللعبة».

ويعتبر الدكتور سلطان بن سيف النيادي أوّل من مارس رياضة الجوجيتسو في الفضاء على مستوى العالم، وكان ذلك أثناء قيامه بمهمته الوطنية في وكالة الفضاء الدولية، حيث حملت مبادرته العديد من الجوانب الإيجابية كالتعريف برياضة الجوجيتسو وأهميتها، وإبراز دور الدولة في نشر اللعبة وجعل ممارستها هدفاً للأجيال الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57zu4wpa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"