عادي

روني يكشف كواليس خلافه مع فيرجسون

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
روني يكشف كواليس خلافه مع فيرجسون
روني يكشف كواليس خلافه مع فيرجسون
متابعة: ضمياء فالح
كشف أسطورة مانشستر يونايتد واين روني عن كواليس خلافه مع سير أليكس فيرجسون مدربه في النادي الإنجليزي، وقال إن العلاقة بينهما لم تعد كما كانت بعد تقديمه طلب انتقال في أكتوبر 2010 لأنه يعتقد أن النادي لم يعد يجذب أفضل اللاعبين حول العالم.
تراجع روني عن قراره وبقي حتى نهاية موسم 2016-2017 ويقول: «عندما قدمت طلب الانتقال كنت أواصل الحديث مع المدير التنفيذي ديفيد جيل حول مستقبل الفريق وكيفية تطويره. أنظر الآن بحكم كوني مدرباً أعتقد أنني ارتكبت خطأ، شعرت حينها أنه القرار الصائب لكن بعد حديث المدير معي حول خطط المستقبل غيرت رأيي ووقعت على التمديد».
وتابع روني: «لم تعد علاقتي مع المدرب كما كانت، باع النادي كارلوس تيفيز وباع رونالدو ولم يكن بمقدور المدرب التخلي عني. فكرت في حال الفريق وكيف سيصبح في سنوات المدرب الأخيرة، كيف سيصبح الفريق، مع احترامي لفيل جونز وكريس سمولنغ، بعد بيع تيفيز ورونالدو».
علم زملاء روني بطلبه الانتقال قبل مواجهة بورصا سبور التركي أوروبياً، وتحدث جاري نيفيل وريان جيجز معه كي يعتذر لزملائه وللمدرب.
وكشف روني عن طرق التدريب القاسية للمدرب الهولندي لويس فان غال وقال: «كان لا يسمح لنا بتناول الطعام إلا بعد 90 دقيقة من التمرينات ونجلس كطلاب المدرسة أمام مكتبه قبل أن يأذن لنا بالدخول».
وكشف روني عن انضمامه لدورة تعليم بالقانون أثناء قضية زوجته كولين ضد ريبيكاه زوجة فاردي نجم ليستر سيتي وقال: «كنت أقول للمحامي وجه لريبيكاه هذا السؤال، قدمت فعلاً طلباً للدراسة في جامعة نوتنغهام ثم غيرت رأيي. أردت دراسة القانون كي أتمكن من ارتداء شعر مستعار» (الذي يرتديه المحامون في المرافعات ببريطانيا ).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/36twxsde

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"