عادي

الطلبة يواصل نجاحاته والنجف يفرض التعادل على أربيل

12:24 مساء
قراءة دقيقتين
الطلبة يواصل نجاحاته والنجف يفرض التعادل على أربيل
الطلبة يواصل نجاحاته والنجف يفرض التعادل على أربيل
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق الطلبة نجاحاته في دوري نجوم العراق لكرة القدم، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي، على مضيفه فريق أمانة بغداد 2 – 0 ضمن الجولة 16 من المسابقة.
سجّل هدفي الطلبة المحترف دينس أنتوي، ووكاع رمضان، في الدقيقتين 62 و76، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، متقدماً إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 12 نقطة في المركز 19، وهو قبل الأخير في الترتيب العام.
وقال خلدون إبراهيم، المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد في المؤتمر الصحفي للمباراة: «خسرنا المباراة بسبب بعض الأخطاء الفردية. ونحن قادرون على العودة في المباريات القادمة، حيث سنعمل على تلافي الأخطاء في المستقبل القريب».
وأضاف «استقطبنا بعض اللاعبين في الانتقالات الشتوية، لكننا بحاجة إلى وقت».
بينما قال مهند زيدان، المدرب المساعد لفريق الطلبة: «نقدم انتصارنا على أمانة بغداد هدية إلى جماهيرنا المساندة، وإلى الإدارة. فالعودة إلى سكة الانتصارات لم تأتِ من فراغ، بل من خلال عمل متواصل أسهم فيه الجميع. وأن بصمات المدرب أحمد صلاح والطاقم التدريبي ستأتي بثمارها في المستقبل».
وتابع «مباراتنا لم تكن سهلة أمام أمانة بغداد، وجميع المباريات صعبة».
وفي مباراة جرت على ملعب النجف الأولمبي، تعادل فريق النجف مع ضيفه فريق أربيل 1-1.
سجل هدف أربيل اللاعب محمد قاسم في الدقيقة 21، بينما أدرك التعادل لفريق النجف اللاعب يونس حمود، في الدقيقة 90. ليرفع النجف رصيده إلى 17 نقطة في المركز 12، كما رفع أربيل رصيده إلى 17 نقطة أيضاً ليكون في المركز 11.
وقد اختير محترف فريق النجف دومينيك ميندي كأفضل لاعب في المباراة.
وقال حيدر الأمير، مدرب فريق أربيل: «المباراة كانت صعبة، بخاصة وأن فريق النجف قد ظهر بشكل مغاير عن بداية الموسم، لكننا استطعنا أن نحصل على نقطة ثمينة، بعد أن كان فريقنا الأقرب لكسب نقاط المباراة الثلاث».
وأوضح «بعد حالة الطرد لأحد لاعبينا، تراجع اللاعبون للخلف للحفاظ على النتيجة، إلا أننا استقبلنا هدفاً في الدقائق الأخيرة».
بينما قال عدي عمران، مساعد مدرب النجف: رغم أن فريقنا لم يكن بالمستوى المطلوب في الشوط الأول، لكنه أدّى مباراة رجولية قتالية، وحصلنا على عدة فرص، لم تستغل بالشكل المطلوب، والتبديلات كانت ناجحة في النصف الثاني من المباراة، وتمكنا من الضغط في ساحة فريق أربيل والوصول إلى المرمى لأكثر من مرة، لكن النهاية لم تكن موفقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/34j6wnr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"