عادي

بلدية أبوظبي تنظم سباقاً للجري في مدينة الرياض

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نظمت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية- مركز بلدية الوثبة سباقاً للجري في مدينة الرياض- أبوظبي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار حرص البلدية على دعم الأنشطة الرياضية، وتحفيز أفراد المجتمع على ممارسة مختلف أنواع الرياضات، وذلك تمكيناً للياقتهم البدنية، وتعزيزاً لصحتهم العامة، ولجعل الرياضة أسلوب حياة، ومنهجاً متبعاً في الممارسات اليومية لأفراد المجتمع، لما للرياضة من فوائد إيجابية على الصحة العامة.

واستقطب السباق الذي نُظم في شارع البروق بمدينة الرياض أعداداً كبيرة من أفراد المجتمع بمختلف الأعمار، وشكل السباق ملتقى عائلياً جميلاً مفعماً بالتنافس والتحدي والإصرار على بلوغ خط النهاية.

وحرصت بلدية مدينة أبوظبي على مواءمة السباق مع مختلف القدرات الجسدية للمتسابقين ولأعمارهم كذلك، حيث تم تقسيم السباق إلى 3 مستويات، المستوى الأول ويمتد طول مسار السباق فيه إلى 5 كيلومترات، والمستوى الثاني 3 كيلومترات، والمستوى الثالث طوله كيلومتر واحد، وقد لبى هذا التنويع متطلبات وقدرات جميع المتسابقين، وكل حسب قدرته وتحمله.

وفي ختام السباق تم تكريم المشاركين والفائزين، وأعرب المشاركون عن تقديرهم لجهود بلدية مدينة أبوظبي وحرصها على تنظيم الفعاليات التي من شأنها الارتقاء بجودة حياتهم وإسعادهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/83wyxudd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"