عادي

«جناح الطائرة يتفكك في الجو».. ملاحظة راكب تمنع كارثة

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«جناح الطائرة يتفكك في الجو».. ملاحظة راكب تمنع كارثة
«جناح الطائرة يتفكك في الجو».. ملاحظة راكب تمنع كارثة
اكتشف راكب على متن رحلة انطلقت من مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، أن جزءاً من جناح الطائرة يتفكك في الجو، ليبلغ الطاقم بالأمر، فتم تحويل مسار الرحلة إلى مدينة دنفر على الفور، لتهبط هناك اضطرارياً بهدف تغيير الطائرة.
وقال أحد المسافرين على متن الرحلة، كيفن كلارك، في مقطع فيديو شاركته زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي: «نحن على وشك الهبوط في دنفر مع تفكك جناح الطائرة. لا أستطيع الانتظار حتى تنتهي هذه الرحلة»، موضحاً اعتقاده أن الأضرار التي لحقت بالجناح ناجمة عن اصطدام طائر بالطائرة.
من جانبه، أعلن الطيار أنه سيحوّل مسار الرحلة إلى مدينة دنفر لتغيير الطائرة، حيث هبطت هناك بأمان، وفقاً لشركة الخطوط الجوية المتحدة. وأوضحت إدارة الطيران الفيدرالية أنها ستجري تحقيقاً في الحادثة. وأكدت شركة الطيران الأمريكية أن الطائرة التي كانت متجهة من سان فرانسيسكو إلى بوسطن تم تحويلها إلى دنفر، الاثنين، بعد تعرضها لمشكلة في أحد جناحيها.
وقال متحدث باسم يونايتد: «تم تحويل رحلة يونايتد رقم 354 إلى دنفر بعد ظهر أمس، لمعالجة مشكلة تتعلق بالشريحة الموجودة على جناح الطائرة. هبطت الرحلة بسلام وقمنا بالترتيب لطائرة أخرى لنقل عملائنا إلى بوسطن».
وكان هناك 165 راكباً على متن الطائرة من طراز بوينغ 757-200 عندما وقع الحادث. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.
وهبطت الطائرة في دنفر الساعة 5:15 مساء بالتوقيت المحلي، الاثنين، وكان من المقرر أن تصل إلى مطار بوسطن لوجان الدولي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpt7jmkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"