عادي

فضية آسيوية لمحمد المطيوعي في مضمار الدراجات

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فضية آسيوية لمحمد المطيوعي في مضمار الدراجات

فاز دراج منتخب الإمارات الوطني محمد المطيوعي، بالمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق المطاردة الفردية بالبطولة الآسيوية للمضمار المقامة في نيودلهي بالهند، ليحصد أول ميدالية للإمارات في البطولة، ويحقق إنجاز تاريخي جديد لدراجات الإمارات على مستوى القارة الآسيوية.

وفاز المطيوعي بالمركز الثاني في سباق المطاردة الفردية لمسافة 4 كم بعد أن حقق مسافة السباق في زمن 4:18.54 دقيقة، بفارق 5 ثوان عن البطل الياباني ماتسودا شوي، الذي حقق زمن 4:13.74 دقيقة وحل ثالثاً دراج هونج كونج باك هانج، الذي حقق السباق في زمن 4:25.33 دقيقة.

وأكد رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبه، سعادته بالإنجاز الجديد الذي حققته دراجات الإمارات عن طريق البطل الصاعد محمد المطيوعي الذي أثبت أنه سيكون أحد أفضل الدراجين في الإمارات في الفترة المقبلة، وهو ما أهله للتواجد في فريق الإمارات للمحترفين رفقة الأبطال عبد الله الحمادي، عبدالله جاسم، وبفضل القيادة الفنية والإدارية المحترفة من البطل يوسف ميرزا.

وتواصل بعثة الإمارات منافسات البطولة في انتظار السباق الرئيسي للبطل أحمد المنصوري، وسباق الأومنيوم، الذي يبحث من خلاله الحصول على نقاط أولمبية، تؤهله إلى التواجد في باريس 2024، كما سيشارك المنتخب في عدد كبير من السباقات الفردية والجماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/zzmnfyk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"