عادي

«كلاسيكو» سعودي بين الهلال والاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«كلاسيكو» سعودي بين الهلال والاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا
«كلاسيكو» سعودي بين الهلال والاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا
الرياض: عيسى الحكمي
ضرب الهلال موعداً نارياً و«كلاسيكو» مثيراً مع مواطنه الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوز الأول على ضيفه سابهان الإيراني 3-1 في لقاء الإياب ضمن ثُمن النهائي على ملعب المملكة آرينا ليكرر«الزعيم» انتصاره ذهاباً كربونياً 3-1 ويخرج فائزاً بمجموع المباراتين 6-2.
وبنفس طريقة الذهاب تقدم الفريق الإيراني أولاً عن طريق هدف سجله زاد هفرشاد في الدقيقة 57.
ويدين الهلال في قلب الطاولة إلى نجمه سالم الدوسري الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 76 بمهارة فردية قبل التسديد على يسار الحارس بايام نيازماند، وأضاف البرتغالي روبن نيفيز هدف التقدم في الدقيقة 84 من تسديدة قوية أطلقها المحور البرتغالي من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس.
وأختتم ميتروفيتش ثلاثية الفوز الزرقاء في الدقيقة 90+6 مستغلاً عرضية سعود عبد الحميد الذي تابع كرة مرتدة من الحارس وأعادها للهداف الصربي الذي عوض الفرص التي ضاعت منه.
وقبل تسجيل الهلال أهدافه بخمس دقائق طرد حكم المباراة الإماراتي عادل النقبي المدافع الإيراني جيمس رالي في الدقيقة 71 بعد عرقلته للبرازيلي مالكوم الذي كان في وضع الانفراد.
واستحق الفريق السعودي الفوز عطفاً على تفوقه في المباراتين نتيجة وأداء، وكان بإمكان الزعيم حسم الأمور من الشوط الأول لكن ثلاثة أهداف محققة ضاعت من ميتروفيتش وميشائيل، كما ضاع مثلها في الشوط الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bp5nuj8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"