عادي

3 مباريات للتعويض في الدوري السعودي

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى ضمك والفتح إلى تلميع الصورة عندما يلتقيان الجمعة في افتتاح الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين التي تشهد مباراتين تجمع التعاون مع الأخدود،والرياض مع الرائد.

ويطغى على انطلاق الجولة شعار التعويض، حيث خسر ضمك مباراته السابقة أمام ضيفه الشباب0-1،والفتح أمام النصر 1-2،في حين تعادل التعاون وأبها بهدف والمنتصر الوحيد هو الأخدود على حساب الأهلي 3-2.

وبجانب التعويض يتصدر تحسين المراكز المواجهات الثلاث،فضمك السادس برصيد 39 نقطة يسعى للتمسك بمركزه والفتح السابع برصيد 29 نقطة يسعى لاستغلال الفرصة،ولا خيارات متاحة أمام الرياض الخامس عشر برصيد 19 نقطة والرائد الرابع عشر بنفس الرصيد غير النقاط الثلاث لفك الاشتباك بعد خسارة الأول من الاتحاد 0-2 والثاني من الهلال 1-3، ويبحث التعاون عن الابتعاد بالمركز الرابع بأربع نقاط مجدداً عن الاتحاد الخامس بعدما استطاع الأخير تقليص الفارق إلى نقطة،بينما يخطط الأخدود الحادي عشر «23 نقطة» إلى مواصلة المكاسب للوصول إلى منطقة الاطمئنان قبل المباريات الأكثر قوة.

وتستكمل الجولة أيام السبت والأحد والاثنين بلقاءات،الطائي والأهلي،والحزم والخليج،والأحد يلتقي النصر والشباب،ويوم الاثنين الاتفاق والهلال،والاتحاد والوحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8bx875

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"