عادي

4 مباريات في دوري نجوم العراق

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
4 مباريات في دوري نجوم العراق
4 مباريات في دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، منافسات الجولة من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات على ملاعب العاصمة بغداد ومحافظتي النجف ودهوك.
يلتقي فريق القوة الجوية، المتصدر برصيد 37 نقطة مع ضيفه فريق القاسم، الذي يقف بالمركز 16 برصيد 14 نقطة على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد.
وبرغم تباعد المراكز بين الفريقين، إلا أن مباريات الفريقين دائماً ما تشهد إثارة كبيرة، حيث يرغب القوة الجوية الذي كان لاعبوه في غاية السرور بعد تعادلهم في المباراة الماضية أمام الزوراء أن يحققوا فوزاً جديداً يعزز صدارتهم، بينما يسعى فريق القاسم إلى تحسين نتائجه بعد أن تلقى أكثر من خسارة في الجولات المنصرمة.
ويتقابل فريق الحدود مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد، الحدود الذي يقف بالمركز التاسع برصيد 20 نقطة يسعى إلى الظفر بنقاط المباراة، بينما يرغب نفط ميسان، الذي يتواجد بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة، إيقاف سلسلة نتائجه السلبية في الجولات الأخيرة عبر تحقيق الفوز والقفز إلى مركز أفضل.
وسيكون ملعب النجف الأولمبي مسرحاً لمباراة فريق نفط الوسط، الذي يقبع بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط مع ضيفه فريق نوروز، حيث سيحاول نفط الوسط تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بينما يرغب فريق نوروز الذي يقف بالمركز السادس برصيد 23 نقطة مواصلة نتائجه الجيدة وكسب نقاط المباراة.
آخر المباريات ستجمع فريق دهوك صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة مع ضيفه فريق كربلاء الذي يقف في المركز 17 برصيد 14 نقطة.
أصحاب الأرض سيدخلون المباراة وهم ما زالوا يعيشون حلاوة الفوز الكبير الذي حققوه في الجولة الماضية على فريق نفط ميسان 3 - 0، لذلك سيسعون إلى تحقيق فوز جديد، بينما يدخل فريق كربلاء المباراة ولاعبوه ما زالوا يشعرون بمرارة الخسارة الثقيلة التي تلقوها على أرضهم وبين جمهورهم أمام فريق أربيل 3 -5، لذلك سيحاولون تجاوز مرارة تلك الخسارة عبر تحقيق الفوز او حتى الخروج بنتيجة التعادل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ms8fhfs4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"