عادي

آخر موسم لولي كريم مع نوروز العراقي

12:14 مساء
قراءة دقيقتين
ولي كريم
بغداد: زيدان الربيعي
كشف ولي كريم، مدرب فريق نوروز الأول لكرة القدم، الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم، أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير له مع فريق نوروز، حيث سيبحث عن تدريب فريق آخر في الموسم المقبل.
ويعد ولي كريم، الرجل المجهول الذي يقف وراء النجاحات الكبيرة التي حققها فريق نوروز في الموسمين الماضي والحالي في مباريات الدوري العراقي، حيث بات فريق نوروز رقماً صعباً في الدوري العراقي، على الرغم من أنه يقضي موسمه الثالث في المسابقة، إذ قاده كريم من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وهو يقوده الآن في دوري نجوم العراق.
وقال كريم في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام مضيفه فريق نفط الوسط التي انتهت لصالح فريقه 4 -0: «لقد واجهنا فريقاً يمر بظروف صعبة لم تسعفه في مجاراة فريقنا برغم أنه لعب على أرضه ووسط جمهوره، حيث قدمنا أداءً مميزاً توج بالفوز بأربعة أهداف».
وأضاف أن «تصاعد أداء فريقنا من مباراة لأخرى جعلنا نقفز إلى المركز الرابع، وفوزنا على فريق نفط الوسط هو امتداد للنتيجة السابقة التي حققناها أمام فريق القاسم».
وتابع «أبارك للاعبين وإدارة النادي وجماهيره هذا الفوز الكبير، لأن هذا الفوز سيعطينا دافعاً معنوياً جيداً لمواجهة فريق الشرطة يوم الخميس المقبل».
وأردف أن «هذا الموسم هو الأخير لي مع فريق نوروز، وسأختار بعد أن أنهي مهمتي مع فريق نوروز العرض المناسب الذي سيقدم لي من فرق دوري نجوم العراق».
وأنهى حديثه بالقول: «لن نتجاوز الطموحات الطبيعية، سنحاول دائماً الارتقاء إلى أفضل مركز في الترتيب العام لدوري نجوم العراق لهذا الموسم، وهذا طموح مشروع من حق الجميع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3rj94cdu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"