عادي

الشارقة يهزم كلباء.. وكوزمين يشيد بروح«الملك»

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
مباراة الشارقة واتحاد كلباء في دوري ادنوك للمحترفين

الشارقة: عصام هجو

تصوير: يوسف الأمير

فاز الشارقة على ضيفه اتحاد كلباء 1-صفر في الملعب البيضاوي ضمن الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين، ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً، مستغلاً خوض العين وشباب الأهلي لمباراتين اقل.

سجل هدف الشارقة كايو لوكاس في الدقيقة 29 من الشوط الأول،ليرفع «الملك» رصيده للنقطة 26 بالمركز الثاني مؤقتًا، ويتوقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 13 بالمركز 11.

وسجل كايو لوكاس هدف التقدم الأول للشارقة من صناعة موسى ماريجا؛ ليسجّل كايو لوكاس 4 من آخر 7 أهداف للشارقة في مرمى اتحاد كلباء بدوري أدنوك للمحترفين.

زادت المباراة إثارة في الدقيقة 44 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لاتحاد كلباء، ولكن تدخل حكم تقنية الفيديو ليلغي ركلة الجزاء ويعطي الإنذار الأحمر لخالد الظنحاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

ضغط اتحاد كلباء من بداية الشوط الثاني؛ مستغلاً حالة النقص العددي في الشارقة، في الوقت الذي لجأ أصحاب الأرض للتنظيم الدفاعي مع سلاح الهجوم المرتد.

وقال الروماني كوزمين مدرب الشارقة: الفضل في الفوز يعود لتوازن الفريق وقوة الإرادة والعزيمة، واهنئ اللاعبين على ماقدموه وبذلوه من مجهود وقال: يكفي انهم لعبوا 60 دقيقة بعشرة لاعبين وسعيداً للاعبين لأنهم برهنوا على شخصية قوية جداً.

وتابع:كل ماقلته للاعبين وطلبته هو اللعب بتوازن،والفضل في الفوز يعود للاعبين أصحاب المجهود ولمستوى البدلاء والذين شاركوا من البداية كذلك، فكلهم لعبوا على قلب رجل واحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ymb42nue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"