عادي

بيراميدز يودع أبطال إفريقيا..ومديره يفتح النار على«الكاف» والتحكيم

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

خسر فريق بيراميدز أمام نظيره مازيمبي بنتيجة 0 - 3 في المباراة التي جمعتهما السبت، على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليودع بيراميدز البطولة من دور المجموعات.

وفتح هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، النار على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام مازيمبى والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مؤكدًا أن هناك مهازل تحكيمية تتعرض لها جميع الأندية تحديدًا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقًا لمباريات بحجم دوري أبطال إفريقيا.

أضاف المدير الرياضي فى تصريحات صحفية، أن دور الاتحاد الإفريقي عليه علامات استفهام من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

أضاف هاني سعيد أنه بعد أن كان بيراميدز مسيطرًا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي أستطاع الحكم أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب.

وأشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ركلتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تسجيل هدفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y9afejwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"