عادي

رادوي: يجب ان لانسمح للفرق بنيل النقاط بسهولة من ملعب الجزيرة

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الجزيرة والنصر في دوري ادنوك للمحترفين

أبوظبي: محمد مصطفى

تصوير: محمد السماني

أكد الروماني ميريل رادوي مدرب الجزيرة ان فريقه يجب ان لايسمح للفرق الزائرة بحصد النقاط بسهولة من ملعبه، وذلك بعد خسارة «فخر أبوظبي» أمام النصر 2-3 في مباراة أقيمت على استاد محمد بن زايد ضمن دوري أدنوك للمحترفين.

وقال رادوي :بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن لم نظهر الرغبة في كسب النقاط الكاملة، كنا نتوقع مواجهة صعبة وهذا ما حدث بالفعل وحاولنا أن نتعامل مع صعوبة اللقاء لكننا لم نوفق في ذلك لأن التوفيق غاب عنا في تنفيذ الخطة بالشكل المطلوب.

وتابع:يجب أن نقاتل بشراسة على كل كرة وكل نقطة ،وألا نسمح للمنافسين بالخروج من ملعبنا بالنقاط بسهولة والسبيل الوحيد للتحسن في هذا الجانب هو مضاعفة الجهد وتكثيف العمل في التدريبات حتى نصل للمستوى الفني والذهني المطلوب.

تابع:أظهر النصر شراسة واندفاعاً كبيراً في حين التزمنا نحن بالجانب الجمالي فقط وعلينا أن نظهر الشراسة بصورة أكبر في المباريات المقبلة.

وأكد ان اللاعب فيرناندو تعرض لإصابة بسبب المجهود الكبير الذي بذله منذ بداية المباراة، ودفع بأبوبكر كامارا في الدقائق الأخيرة لأنه كان غائباً لفترة طويلة بسبب الإصابة وغاب عن فترة التحضيرات في التوقف الدولي بسبب تواجده مع منتخب بلاده في نهائيات أمم إفريقيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/28pnwhbc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"