عادي
إشادة واسعة ب«الأبيض» رغم وداعه من ربع النهائي

فاسكيز: مونديال الشاطئية انطلاقة جديدة

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
لعبة خلفية خلال لقاء الإمارات وإيران

أكد البرازيلي فيكتور فاسكيز، مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية، أن ما قدمه المنتخب في هذه النسخة من «مونديال الشاطئية» ووصوله إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، مجرد بداية لما هو قادم، وانطلاقة لتحقيق الأفضل، وليست نهاية للمشوار.

وكان منتخب الإمارات قد خسر بصعوبة أمام نظيره الإيراني بنتيجة 1-2 في مباراة الدور ربع النهائي لمونديال الشاطئية «الإمارات 2024» ليودع البطولة بعد تحقيق إنجاز تاريخي بتأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى هذا الدور في مشاركته الثامنة بالمونديال.

وقال فاسكيز، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام»: واجهنا فريقاً قوياً وكنّا أكثر من ند أمامه، وأثبتنا أننا نستحق أن نكون من أفضل 8 منتخبات على مستوى العالم، وقادرون على مجابهة أي فريق في العالم.

وأضاف:ما حققناه في هذه النسخة يدعونا إلى ضرورة العمل بجد في الفترة المقبلة، والحفاظ على المشروع الذي انطلقنا في تنفيذه منذ ما يقرب من العامين، لنصل إلى مستويات أبعد، ومراحل أعلى مما وصلنا إليها.

ووجه شكره إلى الجماهير الإماراتية التي شجعت ودعمت المنتخب خلال مسيرته في هذا المونديال.

وقال: أعلم أن أوقات الخسارة تمر حزينة على الجماهير، نحن وهم كنّا نريد أكثر من ذلك، لكننا نريد مواصلة دعمكم ومساندتكم، هؤلاء اللاعبون بذلوا الكثير من أجل إسعادكم، حافظوا على دعمكم أكثر، نتطلع إلى أن نصل إلى مراحل أعلى مستقبلاً.

وأضاف:حالياً نحن ضمن أفضل 8 منتخبات على مستوى العالم، نريد أن نكون من بين أفضل 4 منتخبات على مستوى العالم، ونحن نستحق ذلك.

وحرص مدرب منتخب الإمارات على توجيه الشكر إلى اللاعبين، وقال: هذا الجيل من اللاعبين قاتلوا ولم يدخروا جهداً ولا نقطة عرق لم يبذلوها، ولا يزال ينتظرهم الكثير في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4srmszjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"