عادي
ملتقى الداعمين مبادرة مهمة لتعزيز ثقافة التعاون

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تكرّم شركاءها

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الحضور
دبي: «الخليج»
احتفت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بشركائها الاستراتيجيين خلال «ملتقى الداعمين للخدمات الإسكانية» الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي.
أعربت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عن شكرها وتقديرها لجميع الشركاء والداعمين وتعاونهم الفعّال الذي أسهم في تحقيق الأهداف الإسكانية والتنموية للمؤسسة.
وأكدت أهمية الشراكة مع القطاعين العام والخاص في إطار سعي المؤسسة لتقديم حلول إسكانية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات وتطلعات المواطنين.
وخلال الملتقى، تم عرض فيلم وثائقي قصير يسلط الضوء على أبرز إنجازات المؤسسة في مجال الإسكان والمشاريع التي تم تنفيذها بدعم من الشركاء كما شهد الملتقى توقيع عدة اتفاقيات شراكة جديدة تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الإسكانية وتطوير مشاريع إسكانية جديدة تخدم شرائح مختلفة من المجتمع.
في ختام الملتقى، تم تكريم الجهات الداعمة، تقديراً لجهودها المستمرة ودعمها السخي الذي يعكس روح التعاون والمسؤولية المجتمعية.
وأكدت المؤسسة أن هذا التكريم هو رسالة شكر وعرفان للشركاء الذين يشاطرون المؤسسة رؤيتها نحو تحقيق مستقبل أفضل للإسكان في دولة الإمارات.
ويمثل «ملتقى الداعمين للخدمات الإسكانية» إحدى المبادرات المهمة التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة الشراكة والتعاون بين مختلف القطاعات لدعم المشاريع الإسكانية والتنموية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/48sb4wty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"