عادي

مهرجان الظفرة يتوج الفائزين في الطائرة الشاطئية والدراجات الهوائية

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهرجان الظفرة يتوج الفائزين في الطائرة الشاطئية والدراجات الهوائية
مهرجان الظفرة يتوج الفائزين في الطائرة الشاطئية والدراجات الهوائية
توج مهرجان الظفرة البحري بدورته الخامسة عشرة، الفائزين في بطولة كرة الطائرة الشاطئية ومسابقة الدراجات الهوائية، بحضور ممثلين عن هيئة أبوظبي للتراث ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، وعدد من الرياضيين وزوار المهرجان.
وحصد فريق الظنة لقب بطولة كرة الطائرة الشاطئية ليتوج بالمركز الأول، فيما ذهب لقب الوصيف لفريق الظفرة صاحب المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق النايف، وجرت المنافسات على مدار 8 أيام على الملاعب الشاطئية في ساحل المغيرة بمشاركة 8 فرق شعبية من مختلف مناطق الدولة.
وأسفرت نتائج سباق الدراجات الهوائية عن ذهاب المركز الأول إلى سليمان منوال، وحل في المركز الثاني سعد البلوشي، وكان المركز الثالث من نصيب عبد الله المفوضي، وفي المركز الرابع محمد علي مبارك، وفي المركز الخامس محمد عبد الله.
ويحرص مهرجان الظفرة البحري على تنظيم المسابقات الرياضية لتكون جزءاً من برنامجه السنوي، لما تحظى به هذه المسابقات من اهتمام واسع في المجتمع، ولاستقطابها فئة الشباب والناشئين الذين يحرصون على المشاركة في مختلف المسابقات (الجري، السباحة، كرة القدم، كرة الطائرة الشاطئية، الدراجات الهوائية)، بالإضافة إلى السباقات البحرية التراثية والحديثة والمسابقات الشعبية المتنوعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3cw8sjdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"