عادي

ناشئو الشارقة أبطالاً لدوري اليد للمرة التاسعة على التوالي

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

الشارقة: عصام هجو

تُوج ناشئو نادي الشارقة ببطولة دوري الناشئين لكرة اليد للموسم 2023- 2024 بالعلامة الكاملة، وذلك للمرة التاسعة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخ النادي.

وجاء التتويج باللقب بعد الفوز على الوصل في مباراة مثيرة بفارق هدف بنتيجة 19-18، جمعت الفريقين مساء الجمعة، على صالة نادي الشارقة الرياضي، ضمن الجولة الخامسة الختامية من الدور النهائي للمسابقة، وانتهى شوط اللقاء الأول لصالح الوصل 11-10، بينما حسم الشارقة الشوط الثاني بنتيجة 9-7.

وقام فيصل حسين الطواش، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، بتتويج ناشئي الشارقة بدرع الدوري والميداليات الذهبية، وفريق الوصل بالميداليات الفضية، بحضور خالد عيسى المدفع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة.

ويبدو أن نادي الشارقة سيكون على موعد مع سلسلة من التتويجات والاحتفالات المتتالية على مستوى فرق كرة اليد، وذلك على مدى 3 أيام متتالية، فبعد التتويج بدوري الناشئين والأشبال، سيلعب الأحد نهائي سوبر الشباب أمام الوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4284a5d9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"