عادي

الجزيرة يتعثر على ملعبه للمرة الرابعة

01:33 صباحا
قراءة دقيقتين
مباراة الجزيرة والنصر في دوري ادنوك للمحترفين

أبوظبي : محمد مصطفى

تصوير : محمد السماني

حقق النصر فوزاً مهماً على الجزيرة 3-2 في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين، وهي الخسارة الخامسة ل"فخر أبوظبي" هذا الموسم والرابعة على ملعبه.

وتقدم النصر من المركز العاشر إلى السابع برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 20 نقطة في المركز السادس.

وشهدت المباراة القوية والسريعة عدد من التقلبات واضاعة علي مبخوت ركلة

جزاء في الزمن الإضافي تصدى لها الحارس أحمد شامبيه ببراعة.

تقدم "العميد" عن طريق الإيفواري تراوري في الدقيقة الثانية، وادرك مبخوت التعادل للجزيرة في الدقيقة 35،وأضاف زايد الزعابي الهدف الثاني للجزيرة( 57 )ليعود النصر ويسجل هدفين عبر

عادل تاعرابت (72 )وموسى ندياي( 85).

قدم الفريقان شوط أول جيد وسريع تقدم من خلاله النصر بالهدف الأول مبكراً،عن طريق الإيفواري عبدالله تراوري الذي سدد كرة اصطدمت في عبدالله ادريس وغالطت علي خصيف.

وحاول الجزيرة العودة سريعاً للمباراة وأضاع علي مبخوت 3 فرص، منها اثنان وهو في مواجهة شامبيه حارس النصر حتى تمكن من ادراك التعادل بعد مراوغة جميلة وسدد باليسرى في المرمى,وشهد وفي الشوط الثاني نجح الجزيرة في إضافة الهدف الثاني عن طريق زايد الزعابي من صناعة ريتشارد ،وأجرى مدرب النصر 3 تبديلات مكنته من امتلاك الأفضلية.

واستمثر النصر الأفضلية واستطاع عادل تاعرابت من تسجيل هدف التعادل برأسية من عرضية السنغالي موسى ندياي ،ونجح نداياي باحراز هدف التقدم الثالث برأسية قوية من على خط ال 18 في الدقيقة 85، وأضاع علي مبخوت ركلة جزاء احتسبت لصالحه تصدى لها شامبيه في آخر دقيقتين من الزمن الإضافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2b7tayah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"