عادي

«الشارقة للمرأة» يفوز على الوصل ويقترب من حسم دوري الطائرة

19:16 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة فوز الشارقة بالمباراة

نجح فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، في تحقيق فوز مهم على حساب فريق الوصل بنتيجة 3-صفر، خلال المواجهة التي جمعتهما، السبت، في صالة نادي عجمان الرياضي، ضمن منافسات الأدوار النهائية في بطولة الدوري العام.

جاءت نتائج أشواط المباراة بواقع 25-23 و25-18 و25-23، وشهدت المواجهة منافسة قوية من جانب الفريقين، نجح في ختامها فريق الشارقة في حسم المباراة لمصلحته، رغم قوة المنافس وخبرة لاعباته.

وبفوزه، اقترب فريق الشارقة من التتويج باللقب هذا الموسم، حيث تتبقى له مواجهتان مهمتان، أمام فريقَي الجامعة الأمريكية، وأكاديمية أبيك خلال الأسبوعين المقبلين، والفوز بهما يتوج الفريق بطلاً لنسخة دوري 2023-2024.

ومع صافرة نهاية المباراة، حرص الدكتور عبد العزيز النومان المستشار الرياضي لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على تهنئة اللاعبات وجهازهن الفني، على المستوى المميز والحماس، والرغبة في الفوز وتحقيق إنجاز يضاف إلى سجل النادي، وطالبهن ببذل الجهد وعدم التهاون خلال الفترة المقبلة، لحسم الفوز بآخر مواجهتين في الدوري، من أجل حسم لقب البطولة هذا العام.

من جانب آخر، أكد مدرب الفريق كريم بن عياد سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب الوصل، واعتبره خطوة مهمة نحو الفوز بلقب هذا العام، خاصة أنه جاء على حساب حامل اللقب الذي يعتبر من أقوى فرق بالمسابقة.

وأضاف بن عياد: «طالبت اللاعبات بعد المباراة بالتركيز والالتزام خلال الأيام المقبلة، للوصول إلى أفضل مستوى فني ممكن قبل المواجهتين المقبلتين في المسابقة، فاللقب مازال في الملعب، وعلى الفريق بذل الجهد للحصول عليه، ومباراة الوصل خطوة، ولكن تبقّى للفريق خطوتان مهمتان، الأولى أمام فريق الجامعة الأمريكية، والثانية أمام فريق أكاديمية أبيك».

واعتبر المدرب أن الدعم الكبير الذي حصل عليه الفريق طيلة الفترة الماضية، وما تخللها من تحضيرات ومعسكرات داخلية وخارجية، كان وراء هذا الظهور المشرف والفوز المستحق على الوصل، وأكد أن المستوى المميز للفريق خلال مواجهات دورة الأندية العربية للألعاب التي اختتمت، مؤخراً، بالشارقة، وحصول الفريق على المركز الثالث، منح لاعبات الفريق مزيداً من الثقة والتميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ywvd4waj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"