عادي

الفيحاء يكسب أبها بالثلاثة

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

رغم النقص منذ الدقيقة الرابعة إلا أن فريق الفيحاء خرج منتصراً على ضيفه أبها 3-2 ضمن الجولة ال 21 من الدوري السعودي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفقد الفيحاء مدافعه حسين الشويش بعد 4 دقائق من صافرة البداية كنتيجة حتمية لمنعه هجمة واعدة للبولندي كريتشرفياك المنفرد بالمرمى ، وافتتح الأخير باب التسجيل للضيوف في الدقيقة ال 29 من ركلة جزاء مستغلاً حالة الارتباك التي أعقبت الطرد في صفوف البرتقالي.

أعاد الفيحاء الذي يدربه الكرواتي رازوفيتش تنظيم صفوفه بعدما تراكمت عليه ظروف اللقاء حتى ظفر بهدف التعادل عن طريق المغربي عبدالحميد صابيري في الدقيقة 45+1 منهياً الشوط الأول على 1-1.

وتألق الزامبي ساكالا في الشوط الثاني ليخطف هدفين في الدقيقتين 70 و89 في سيناريو مثير من السرعة والمهارة الفردية والدقة ، في حين قلص الضيوف الفارق متأخراً عن طريق أحمد عبده في الدقيقة 90+6.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الفيحاء 25 نقطة وتقدم خطوة إلى المركز العاشر مؤقتاً، بينما استمر أبها الذي يدربه الجنوب إفريقي موسيماني في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة وزاد موقفه صعوبة في الهروب من شبح الهبوط الذي يحاصره إلى جانب الحزم الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/az5skenk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"