عادي
الحفل التاسع في مضمار العين

ثنائية رائعة لخيول منصور بن زايد

23:56 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

العين: محمد مصطفى

تألقت خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بثنائية رائعة في الحفل التاسع لمضمار العين للفروسية والرماية والجولف، والذي تضمن 8 أشواط وبلغت قيمة جوائزه أكثر من نصف مليون درهم.

وأهدت الفرس «نهلة الوثبة» خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الفوز الأول في الأمسية، بإشراف جان كلود بيكو، وقيادة أوسكار شافيز «سوبر هاتريك»، في الشوط السادس على لقب عود التوبة لمسافة 1800 متر«هانديكاب» المخصص للمهرات والأفراس في سن الأربع سنوات فما فوق.

أما الفوز الثاني لخيول سمو الشيخ منصور بن زايد فقد جاء عن طريق «شروق الوثبة»، بإشراف ماجد الجهوري، وقيادة برناردو بينيرو، في الشوط السابع على لقب جبل حفيت 1 لمسافة 1400 متر، المخصص لخيول إنتاج الإمارات.

وحلق المهر «مبيد» لإسطبلات الريف، بإشراف جابر بيطار، وقيادة ساندرو بايفا بالشوط الثالث لبطولة ديربي العين «هيبة» على مسافة 1800 متر، لخيول الأربع سنوات «إنتاج الإمارات»، وفي الشوط الثامن على لقب جبل حفيت 2، لمسافة 1400 متر، توج «ماجيك تتش» لإسطبلات العجبان بإشراف عبدالله الحمادي، وقيادة أندرو سلاتري، عن جدارة.

الشوط الرابع

وأهدى المهر «ميزان» خيول الشيخ حامد بن خادم بن بطي الثنائية، بإشراف أحمد المحيربي وقيادة أوسكار شافيز بعد الفوز بالشوط الرابع، لمسافة الميل على لقب الصاروج.

وسجل الفارس أوسكار شافيز، «هاتريك» بعد فوزه مع الفرس «جزيلة» لخلفان حمد القبيسي، بإشراف مصبح المهيري، في الشوط الخامس «هانديكاب» على لقب المقام.

وانتزع الجواد «أيه أف أستاذا» لخالد خليفة النابودة، بإشراف أرنست أورتيل، بقيادة مارسيلينو رودريجز، لقب الافتتاحية في الشوط الأول، المخصص للخيول العربية المبتدئة عمر الأربع سنوات فما فوق لمسافة 2000 نتر على لقب الجاهلي.

وذهب لقب كأس الوثبة ستاليونز للإسطبلات الخاصة في الشوط الثاني، لمسافة 1800 متر، إلى الجواد «سيزر حوران».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n6k26nt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"