عادي

مؤمن سليمان في طريقه للعودة لتدريب الشرطة العراقي

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
مؤمن سليمان
بغداد: زيدان الربيعي
كشف هاشم رضا، مدير فريق الشرطة الأول لكرة القدم العراقي عن عودة قريبة جداً للمدرب المصري مؤمن سليمان لتدريب الفريق مجدداً خلفاً للمدرب التونسي شهاب الليلي، الذي أنهت إدارة الشرطة تعاقدها معه في الأسبوع الماضي بطريقة التراضي.
وقال رضا: إن الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي كثفت خلال اليومين الماضيين اتصالاتها مع المدرب المصري مؤمن سليمان من أجل عودته لتدريب فريق الشرطة الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب التونسي شهاب الليلي.
وأضاف أن الأنباء التي تم نقلها من قبل بعض أعضاء إدارة الشرطة تشير إلى موافقة سليمان على تدريب فريق الشرطة، ومن المؤمل وصوله إلى العاصمة بغداد خلال اليومين المقبلين من أجل توقيع العقد الرسمي.
وتابع أن المدرب مؤمن سليمان يعرف جيداً فريق الشرطة، حيث سبق أن قاده في الموسم قبل الماضي للفوز بلقب الدوري العراقي الممتاز، كما قاده في المرحلة الأولى من دوري العام الماضي الذي أيضاً كان في النهاية من نصيب فريق الشرطة تحت إشراف مساعده أحمد صلاح.
يذكر أن المدرب المصري مؤمن سليمان قاد في الموسم الماضي فريق الشرطة العراقي لحد الجولة 21، حيث تمت إقالته من تدريب الفريق بعد تعرضه للخسارة 1 – 2 أمام فريق الزوراء، ما جعل فريق القوة الجوية يتعاقد معه، حيث قاده للظفر بلقب بطولة كأس العراق.
وفي حال نجاح الصفقة بين إدارة الشرطة والمدرب مؤمن سليمان، فإنه سيكون المدرب المصري الثالث الذي يتواجد في دوري نجوم العراق لهذا الموسم، حيث سبقه مواطناه حسام البدري مع الزوراء وهيثم شعبان مع فريق الكرخ، بينما غادر المسابقة المدرب المصري حمزة الجمل الذي تولى مهمة تدريب فريق النجف في بداية الموسم الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4xh84e7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"