عادي
أقيمت في طبيعة خورفكان الساحرة

«Warriors of Arabia» تستقطب 2500 منافس

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منافسة وسط الطبيعة الجميلة

وسط طبيعة «خورفكان» الساحرة وبين ممرات جبالها وبمحاذاة شاطئها المذهل، شارك 2500 منافس، السبت، في بطولة «Warriors of Arabia» التي نظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن فئات ومستويات مختلفة في أكبر سباقات الحواجز والتحمل في الدولة.

ومع نسمات بواكير صباح «عروس الساحل الشرقي» المنعشة، جمعت البطولة عشاق رياضات المغامرة والتحدي من مختلف الجنسيات ومن جميع أنحاء دولة الإمارات، لتنطلق المنافسات من «مدرج خورفكان» الروماني الطراز وسط أجواء حماسية بمشاركة مختلف الفئات العمرية.

وأتاح المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة للمشاركين في بطولة «Warriors of Arabia» معايشة تجربة رياضية وسياحية ثرية تعرفوا خلالها إلى مزايا المدينة الاستثنائية التي يتيحها الساحل الشرقي للإمارة في الوقت الذي استهدف به تشجيع المجتمع وإشراكه وإلهامه، ليكون أكثر نشاطاً، وتبني أسلوب حياة صحي ورياضي، وفقاً لرؤية الشارقة لبناء مجتمع صحي مع منح الأفراد تجربة سياحية استثنائية.

وخاض المشاركون في بطولة «Warriors of Arabia» تحديات التسلق على الجدران وحواجز الأسلاك الشائكة والزحف والجري والتأرجح بالحبال، وتم تقسيمهم إلى فئتين رئيسيتين للبالغين والأطفال.

واشتمل السباق الأول الذي يستهدف البالغين من فئتين، سباق 4 كيلومترات مع 15 تحدياً، وسباق 8 كيلومترات مع 20 تحدياً.

وانقسم السباق المفتوح للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 4 سنوات و14 سنة، إلى فئتين، سباق 600 متر للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 4 سنوات و9 سنوات وسباق 1200 متر للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 10 سنوات و14 سنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3kct3wn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"