عادي

إدارة الزوراء تنفي معاقبة فريقها الكروي

10:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إدارة الزوراء تنفي معاقبة فريقها الكروي
إدارة الزوراء تنفي معاقبة فريقها الكروي
بغداد: زيدان الربيعي
نفت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي الأنباء التي أشارت إلى قيامها باستقطاع 10% من مبالغ عقود لاعبي فريقها الكروي الأول بعد تعادله في الجولة الماضية من دوري نجوم العراق لكرة القدم مع فريق الكرخ 1 – 1.
وقال عبد الرحمن رشيد، عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي: «إدارة الزوراء تنفي نفياً قاطعاً كل الأنباء التي أشارت إلى قيامها باستقطاع 10% من قيمة عقود لاعبي فريقها الكروي بعد تعادله مع فريق الكرخ 1 – 1 في اللحظات الأخيرة من المباراة».
وأضاف أن «فريق الزوراء ظهر بصورة جيدة في مباراتيه الأخيرتين أمام فريقي القوة الجوية والكرخ برغم أنه لم يحقق الفوز فيهما، حيث تعرض الفريق لظلم تحكيمي أكده الكثير من الخبراء المختصين في مجال التحكيم».
يذكر أن جماهير فريق الزوراء خرجت غاضبة من ملعب «الزوراء الدولي» بعد نجاح فريق الكرخ في تسجيل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، وقامت بتحميل إدارة النادي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن مسؤولية ابتعاد الفريق عن المنافسة لعدم قيامها بضم لاعبين يليقون باسم وتاريخ فريق الزوراء، صاحب الجماهيرية الواسعة.
من جانب آخر طالبت جماهير الزوراء إدارة النادي بتجديد التعاقد لسنوات عدة مع الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المدرب المصري حسام البدري وعدم التفريط فيه، كذلك تجديد التعاقد مع المحترفين الإفريقيين كريستوفر وأوباري، لأن هناك تحركات من أندية عراقية بدأت للتعاقد معهما في الموسم المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mry8tu4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"