عادي

تعرف إلى فرص لحاق نجم الزمالك زيزو بمباراة الأهلي

01:48 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

طمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك المصري، جماهير القلعة البيضاء بعد تعرض أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق لإصابة على مستوى أنكل القدم خلال مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال طبيب الزمالك، إن إصابة زيزو مطمئنة وإنه فضل خروج اللاعب وعدم استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، وتكون مدة تأهيله أقل ولا يحتاج لفترة كبيرة من العلاج.

تابع الدكتور محمد أسامة، إن فرص لحاق زيزو بنهائي كأس مصر أمام الأهلي، والتي ستقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل، كبيرة، وسيكون اللاعب جاهزاً للمباراة بعد تلقيه العلاج والتأهيل اللازم.

وأكد الزمالك صدارته للمجموعة الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اثر تغلبه على مضيفه أبو سليم الليبي 2-1 الأحد، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، في وقت عزز مودرن فيوتشر آماله بعدما انتزع تعادلاً صعباً من أرض مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

على ملعب «19 مايو» في مدينة عنابة الجزائرية، حقق المدرب الجديد للزمالك البرتغالي جوزيه غوميش انطلاقة جيدة مع الفريق، إذ قاده للتغلب على مضيفه أبو سليم الليبي 2-1.

ورفع فريق «القلعة البيضاء» رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، ليضمن الصدارة بعدما كان قد حسم تأهله لربع النهائي في الجولة السابقة، وتجمد رصيد أبو سليم في المركز الثاني برصيد تسع نقاط.

وضغط الفريق المصري العريق والمتوج باللقب عام 2019، منذ بداية اللقاء، واحتاج الى ثماني دقائق ليهز الشباك عندما أرسل عمر جابر عرضية متقنة إلى ناصر منسي المتربص داخل المنطقة فسددها مباشرة على يسار الحارس محمد عياد (8).

وتواصل ضغط الزمالك حيث صنع لاعبوه فرصاً عدة، قبل أن يعزز منسي النتيجة بعدما تابع بيسراه كرة ارتدت من الدفاع سكنت الشباكمستغلاً خطأ دفاعي مشترك مع حارس المرمى (48).

ونجح فريق أبو سليم الذي يشارك قارياً للمرة الأولى في تاريخه في تقليص النتيجة عبر إيهاب المقلاش إثر تسديدة من مشارف منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى الأرض (75)، وشكك الفريق المصري بصحة الهدف بداعي ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr352muw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"