عادي

الصحافة الألمانية: سانشو أسوأ لاعب أمام هوفنهايم

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الصحافة الألمانية: سانشو أسوأ لاعب أمام هوفنهايم

متابعة: ضمياء فالح

وصفت الصحافة الألمانية الإنجليزي جيدون سانشو، المعار من مانشستر يونايتد إلى بوروسيا دورتموند الألماني، بأنه أسوأ لاعب أمام هوفنهايم.

وخسر دورتموند المباراة 2-3 مساء الأحد وكان أداء سانشو كارثياً، وكتبت الصحافة: «بوروسيا دورتموند كان سعيداً جداً عندما أعاد جيدون سانشو بصفقة إعارة في سوق التنقلات الشتوية وأعتقد بأن ابنه المفضل عاد أخيراً لمنزله وشعر المشجعون بحماس كبير، لكن بعد بضعة أسابيع لم يجدوا له بصمة، أمام هوفنهايم تصور الجميع أنه سيسجل أول أهدافه، لكنهم عادوا خائبين مرة أخرى، لقد كان ربما أسوأ لاعب في أرضية المباراة».

ولعب سانشو 75 دقيقة قبل استبداله من قبل المدرب بعد فشله في التسديد على مرمى الخصوم وفشله في التمرير فيما استبعد المدير الرياضي لدورتموند سيباستيان كيهل تحويل عقد إعارة سانشو وأيضاً المعار من تشيلسي ايان ماتسن لعقد دائم وقال: «للأسف، لا يبدو خيار تحويل الإعارة لعقد دائم واقعياً بالنسبة لكلا اللاعبين».

اليونايتد أيضاً خاب أمله في عودة قوية لجناحه في فريقه السابق، فقد كان يأمل انتعاش مسيرة سانشو، كي يستطيع بيعه في الصيف وتعويض جزء كبير من مبلغ شرائه الضخم (73 مليون استرليني).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/32wde4w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"