عادي

الواعد النرويجي يوقع عقداً طويلاً مع مانشستر سيتي

10:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الواعد النرويجي يوقع عقداً طويلاً مع مانشستر سيتي
الواعد النرويجي يوقع عقداً طويلاً مع مانشستر سيتي
متابعة: ضمياء فالح
وقع واعد مانشستر سيتي النرويجي أوسكار بوب (20 عاماً) عقداً جديداً طويل الأمد مع بطل السداسية التاريخية حتى 2029، مكافأة له على تطور أدائه هذا الموسم ومشاركته في 16 مباراة تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.
ودشن بوب مسيرته مع سيتي أمام فولهام في سبتمبر / أيلول الماضي، وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين وسجل أول أهدافه في شباك نيوكاسل 3-2 الشهر الماضي في البريميرليغ. وعلق بوب الذي كان عقده السابق حتى 2026: «أن أحصل على فرصة لبضع سنوات شيء رائع وآمل أن أكون جزءاً من الفريق الأول. هذا شيء أردته فعلاً وأشعر أنني تطورت في الشهرين الأخيرين. كان خيار التوقيع سهلاً».
وأثنى مدير الكرة في النادي تيكسي بيغرشتين على بوب وقال: «أوسكار مبارك بموهبة طبيعية ومهارات فردية وأظهر أنه عنصر مهم جداً في الفريق، إنه لاعب مدهش ومتعطش للتعلم دائماً ويتقبل كل نصائح مدربه والكادر التدريبي».
ولعب جوارديولا دوراً كبيراً في بقاء بوب في الفريق لأنه كما قال الشهر الماضي: «يمكنه اللعب في 5 مواقع: هجوم ويمين الجناح ويساره وفي جانبي الوسط، إنه حيوي جداً وأخلاق الاحتراف لديه مذهلة ويتحمل الضغوط. خريجو أكاديمية سيتي مدهشون، انظروا لكول بالمر في تشيلسي وأنا سعيد لأجله وريكو لويس وفيل فودن. من المهم جداً أن يُدخل الفريق الأول خريجين من أكاديميته لسد فراغ اللاعبين الكبار في حال الإصابة، لدينا لاعب للمستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3d59vpd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"