عادي
برعاية فلاح بن زايد

بطولة غنتوت الدولية للبولو تنطلق اليوم

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
حضور المؤتمر وممثلو الفرق المشاركة أمام كأس البطولة

تنطلق اليوم الأربعاء بطولة غنتوت الدولية الأولى للبولو، التي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للبولو.

وتشارك في منافسات البطولة التي تستمر حتى يوم 9 مارس المقبل، 4 فرق بمستوى 20 هانديكاب كأول مرة بهذا التصنيف العالي في منافسات النادي.

جاء الإعلان عن إقامة البطولة، التي تم رصد جوائز مالية قيمة للفائزين فيها، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي في مقره، بحضور فارس اليبهوني الظاهري عضو مجلس الإدارة، ومحمد الحريز عضو مجلس إدارة اتحاد البولو، وأسامة شروف نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لفنادق ومنتجعات جنة السراب الراعي الفندقي لنادي غنتوت، وسنتياغو تورتغيتار المدير الفني لاتحاد البولو.

كما حضر المؤتمر من أعضاء مجلس الإدارة مطر اليبهوني الظاهري، وصالح محمد الجزيري، والكابتن ناصر الشامسي من فريق غنتوت، وخالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

ورحب فارس اليبهوني بالحضور ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، راعي البطولة، متمنياً أن تسهم بطولة غنتوت الدولية الأولى في رفع المستوى الفني للعبة بما ينعكس على المنتخبات الوطنية.

وأكد أن النادي رصد 200 ألف درهم جوائز نقدية للبطولة الأغلى، حيث يحصل فيها البطل على مبلغ 100 ألف درهم، والوصيف على 80 ألف درهم، بينما خصصت جائزة قدرها 10 آلاف درهم لأحسن لاعب مواطن، ومثلها لأحسن لاعب محترف.

وأشاد محمد الحريز ممثل مجلس إدارة اتحاد البولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، للبطولة، التي من شأنها أن تعطي لها قيمة مضافة، متوقعاً أن يشهد الحدث مستويات فنية عالية.

وثمن أسامة شروف، ممثل فنادق ومنتجعات جنة السراب الشراكة مع نادي غنتوت التي بلغت عامها الخامس.

وأجريت مراسم قرعة البطولة بإشراف سنتياغو تورتغيتار، حيث أسفرت عن لقاء مرتقب ظهر اليوم الأربعاء بين فريقي «الإمارات بولو» بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، و«الحبتور بولو» بقيادة حبتور الحبتور، بينما يلتقي في الخامسة مساء فريق «غنتوت بولو» بقيادة ناصر الشامسي، وفريق «أبوظبي بولو» بقيادة فارس اليبهوني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc5cespc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"