عادي

جوزيه مورينيو محللاً لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

15:41 مساء
قراءة دقيقتين
كشف المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن تفاصيل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي يتم تنظيمها ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.
وأوضح تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، أن الاستوديو التحليلي للمباراة سيمتد إلى 4 ساعات، ويضم فريقاً من المحللين من بينهم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي وريال مدريد الأسبق، إلى جانب مواطنه مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق وعدد من لاعبي الأهلي والزمالك السابقين، ويقدمه كل من الإعلاميين إبراهيم فايق ووليد الفراج.
وأشار رئيس هيئة الترفيه السعودية إلى وجود حفل لمطرب كبير قبل المباراة، التي يستضيفها ملعب الأول بارك يوم 8 مارس المقبل بمدينة الرياض، كما سيكون هناك احتفال مخصص للفريق الفائز عقب المباراة.
وتابع أن المباراة ستُنقل في بث موحد بين القنوات المصرية والسعودية بتعليق مدحت شلبي، وتنقلها 44 كاميرا، 28 منها موزعة في أرجاء الملعب، كما ساتم استشارة مسؤولي الأهلي والزمالك في إمكانية وضع طاقم الإخراج الأجنبي الذي تولى تغطية مباراة نهائي كأس العالم، للكاميرات على دكتي بدلاء الفريقين.
وأكد تركي آل الشيخ أن إدارة موسم الرياض قررت منح الفائز بلقب كأس مصر جائزة مالية بقيمة 500 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على 150 ألف دولار، وأحسن لاعب على 50 ألف دولار، بخلاف جوائز متنوعة للجمهور في الملعب والمشاهدين في المنازل، يتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.
ولفت آل الشيخ إلى أن استضافة موسم الرياض لمباراة نهائي كأس مصر، تأتي تعزيزاً للعلاقات القوية بين الدولتين، مؤكداً نفاذ تذاكر حضور السهرة الكروية بعد دقيقة واحدة من طرحها عبر الإنترنت، مع وجود قائمة انتظار تخطى عددها 30 ألف مشجع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hkz4hfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"