عادي

حمدالله «الفولاذي» بطل «ريمونتادا» الاتحاد يطلب الهتاف لبنزيمة

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدالله «الفولاذي» بطل «ريمونتادا» الاتحاد يطلب الهتاف لبنزيمة

حقق الاتحاد فوزاً مثيراً على ضيفه الوحدة 2-1 في «ريمونتادا» كان بطلها«الفولاذي» المغربي عبد الرزاق حمدالله،وذلك في ختام مباريات المرحلة الحادية والعشرين للدوري السعودي لكرة القدم.

على ستاد الملك عبدالله بجدة «الجوهرة المشعة»،تقدم الوحدة بهدف النيجيري أوديون إيغالو (35)، وادرك حمدالله التعادل في الدقيقة 84 من ركلة جزاء بعد خطأ من جواد الياميق على أحمد حجازي، قبل أن يخطف النجم المغربي النقاط الثلاث بهدف قاتل اثر عرضية رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيمة (90+5)،ليتأهب «العميد» بشكل مثالي قبل لقاء «الكلاسيكو» في مواجهة الهلال.

وشهدت المباراة إهدار بنزيمة ركلة جزاء تصدى لها الحارس منير المحمدي (45)، وإلغاء هدفين له.

وهي ركلة الجزاء الثانية التي يهدرها الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022 مع الاتحاد في الدوري، في حين كان اهدر ركلة ثالثة خلال مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

كما طرد المدافع سعد الموسى في ظهور الثاني مع الاتحاد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 26 نقطة في المركز التاسع.

ونال حمدالله إشادة واسعة بعد نهاية المباراة، ولاسيما انه سجل هدف التعادل من ركلة جزاء على طريقة «بانينكا»،ووصفه رواد التواصل الاجتماعي بأنه«لاعب فولاذي من دون قلب»،ولاسيما ان ركلة الجزاء جاءت في الدقيقة 84 وعندما كان فريقه متأخراً 0-1،وأهدر بنزيمة قبلها ركلة جزاء تصدى لها حارس الوحدة ببراعة.

كما ان الإشادات أنهالت على حمدالله عندما طلب من جماهير الاتحاد الهتاف باسم بنزيمة وليس باسمه بعد نهاية المباراة،ولاسيما ان الفرنسي واجه سوء حظ غريب عندما اهدر ركلة جزاء وتم إلغاء هدفين له بعد العودة إلى «فار»،ولكنه عوض ذلك بتمريرة هدف الفوز بعد عمل فني رائع،ولمحات مهارية من بنزيمة ذكرت بأيامه في ريال مدريد واختراقاته على الجناح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yjmjft7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"