عادي

كرة يد الشارقة لاتمل من الإنجازات

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبين من الشارقة بعد التتويج

الشارقة: عصام هجو

لا تمل كرة اليد الشرقاوية من الإنجازات التي أصبحت عادة سنوية، ليس لفريق دون آخر في قلعة «الملك» بل للجميع، في ظاهرة نادرة ليس على مستوى الإمارات وحسب، بل في العالم.

آخر إنجازات «الملك» كان إحراز فريق الشباب بطولة كأس السوبر لفئة الشباب 2023-2024 بالعلامة الكاملة، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي، عقب فوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 33-26، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة التي لعبت بنظام الدوري من دور واحد، على صالة نادي الوصل في دبي.

وبهذا الإنجاز نجح شباب «الملك» في الجمع بين لقبي كأس السوبر وبطولة الدوري العام للموسم الخامس على التوالي، ويتبقى له استحقاق واحد هو كأس الإمارات.

وتوج الفريق البطل فيصل حسين الطواش عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وجاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد الشرقاوية، ويوسف أحمد مشرف المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة.

وتأتي بطولة سوبر شباب اليد لتكون اللقب التاسع حتى الآن لفرق كرة اليد الشرقاوية على مستوى بطولات الرجال والمراحل السنية، خلال هذا الموسم فقط، وذلك عقب فوز الفريق الأول بكأس السوبر وكأس الإمارات وكأس الاتحاد وكأس السوبر الإماراتي البحريني، وعلى مستوى المراحل الفوز بسوبر الشباب ومسابقة الدوري لفئات الشباب والناشئين والأشبال والصغار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/6tnf848s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"