عادي
«الخليج الرياضي» يكتشف موهبة التحليل عند والد كايو

لوكاس: الشارقة أفضل نادٍ في المنطقة والانتماء له يسعدني

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
لوكاس والد كايو ونيلسون

الشارقة: عصام هجو

يحرص البرازيلي لوكاس فيرناديز والد كايو مهاجم فريق الشارقة على الحضور إلى الإمارات خلال فصل الشتاء، وأيضاً مع نهاية الموسم الكروي، حيث شارك في أفراح «الملك» في الموسمين السابقين.

وتواجد لوكاس إلى جانب نيلسون لاعب الشباب والشعب ودبي السابق، وقام بدور المترجم من البرتغالية إلى الإنجليزية.

تحدث لوكاس فيرناديز عن ابنه كايو الذي جدد عقده مع الشارقة مؤخراً حتى 2027، وقال: ليس لأنه ابني هو رجل محترم وكريم وجنتلمان ولاعب مميز وفنان وكل تركيزه في العمل على مساعدة فريقه الشارقة لتقديم أفضل ما عنده، وسمعت أنه قد يحصل على الجنسية الإماراتية بعدما أمضى وقتاً طويلاً في ملاعب الإمارات منذ 2016، وبصراحة أنا فخور بنجلي كلاعب كرة محترف ولعب في العديد من الأندية الكبيرة، وأتمنى أن يكون ضمن صفوف منتخب الإمارات مستقبلاً.

وعن تواجده حالياً في نادي الشارقة قال: سعادتنا كأسرة لا توصف ونحن نعيش في دولة الإمارات وفي منطقة الزاهية بالشارقة، فكل شيء على ما يرام وسعيد بانتمائنا إلى نادي الشارقة فهو من أكبر وأفضل الأندية في المنطقة وليس على مستوى الإمارات فحسب.

موهبة فارقة

وعما إذا كان مارس كرة القدم من قبل قال لوكاس: بالطبع لا، لم ألعب كرة القدم في حياتي وليس هناك أحد من أفراد أسرتنا يلعب كرة القدم باستثناء كايو. ويرى «العم» لوكاس في نفسه محللاً فنياً جيداً، وقال: يمكن أن أحلل مباراة الشارقة وكلباء، فالشارقة حقق الفوز عن جدارة رغم أنه بعشرة لاعبين وشخصياً كنت واثقاً من الفوز حتى لو لعب بثمانية لاعبين وكنت مطمئناً ولكن في نفس الوقت ألوم كايو وزملاءه لأنهم لم يسجلوا الهدف الثاني كي يطمئن الجمهور ويتواصل اللعب من دون ضغوط علينا كجمهور ومشجعين لفريقنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5fcj45js

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"