عادي

الحمادي بطل سباق الاتحاد للقدرة

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحمادي بطل سباق الاتحاد للقدرة

حلق الفارس أحمد حسن الحمادي بلقب سباق الإسطبلات الخاصة للقدرة لمسافة 101.9 كلم، الذي أقيم في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم، في باكورة سباقات الاتحاد للقدرة.

وتمكن بطل السباق من قطع المسافة الكلية على صهوة الجواد «هاك العزيز ايه ايه» لإسطبلات الخليج بزمن قدره 3:43:09 ساعة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة ليلي المرزوقي على صهوة «جازام» لإسطبلات الكمدة مسجلة 3:43:58 ساعة، فيما حلت الفارسة ليلي عبد العزيز الرضا في المركز الثالث على صهوة «إل جي نسيتو» لإسطبلات بن حبيب بزمن قدره 3:44:30 ساعة.

توج الفائزين عبدالله النقبي مدير إدارة التسويق والفعاليات في اتحاد الفروسية والسباق، ومحمد الجنيبي مدير الفعاليات بقرية بوذيب العالمية للقدرة، وسلطان الحوسني رئيس قسم التسويق بالاتحاد، وصالح فيصل مالك إسطبلات الخليج الفائزة.

وتشهد القرية صباح الخميس سباق الاتحاد للسيدات لمسافة 101.9 كلم، وتم تقسيمها إلى 4 مراحل.

وأكد عبدالله النقبي أن سباقات كأس الاتحاد تعد إضافة جديدة لدعم أهل الخيل والمدربين والملاك بإقامة 3 سباقات، وأضاف أن رياضة الفروسية في الدولة ماضية في تطورها وازدهارها بدعم ورعاية القيادة الرشيدة، وحرصها على تمكين أبناء وبنات الإمارات من أفضل المهارات والقدرات التي تحقق تنافسيتهم العالمية في رياضة الفروسية.

وأشار النقبي إلى توجيهات اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الفروسية والسباق، بتوفير جميع متطلبات النجاح والتميز للفرسان والمدربين والملاك، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد لتعزيز نجاحات الفروسية في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p8kujhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"