عادي

معسكر دولي لثنائي الشارقة للتايكواندو

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
1
لاعبا الشارقة يستعدان بقوة

يخوض ثنائي نادي الشارقة الرياضي للتايكواندو، سلطان صلاح آل علي، وعبد الله غلوم، معسكراً إعدادياً دولياً في كازاخستان استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الصين مارس القادم، آخر بطولة مؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
ويأتي معسكر اللاعبين المصنفين ضمن فئة الرجال، بدعم مباشر من مجلس الشارقة الرياضي، تحت مظلة برنامج رعاية اللاعبين الموهوبين، ويستمر لمدة أسبوعين ويقام في مدينة آلماتي.
وانخرط ثنائي النادي والمنتخب الوطني للتايكواندو، في تدريبات يومية بصالة النادي عقب فراغهم من المشاركة في بطولة كأس العرب والنسخة الـ11 من بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، التي اختتمت بداية الشهر الجاري.

سليمان الهاجري


وقدم المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، على دعمه اللامحدود للألعاب الفردية بألعابها كافة، وقال الهاجري: «مجلس الشارقة الرياضي، بذل جهداً كبيراً وأحدث نهضة يعلمها الجميع في مضمار الألعاب الفردية، والنتائج التي تحققت في الفترة الأخيرة، هي ثمرة هذه الجهود التي عمل عليها المجلس طوال السنوات الماضية، نادي الشارقة بالأخص، حقق نجاحات كبيرة داخلياً وخارجياً في جميع الألعاب بفضل هذا الدعم والمتابعة والتنسيق الدائم، البطولات كلها التي شارك فيها النادي لم يخرج منها من دون أن يكتب اسمه ضمن الأوائل وهو أمر يدعونا للفخر».
ومضى، «نعول كثيراً على أبناء النادي، الذين نشؤوا وترعرعوا بين أسواره، والثنائي سلطان وعبد الله، يعتبران من المواهب التي يزخر بها النادي، والمعسكر فرصة طيبة للإعداد الجيد قبل المنافسة في البطولة الآسيوية، والتي تتيح لهم الظهور في أكبر محفل رياضي، والدفاع عن شعار الدولة ورفع رايتها هي بالتأكيد أكبر طموح لأي رياضي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/s4eam6ak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"