عادي

نيكوليتش: مواجهة خورفكان تتطلب التركيز بنسبة 100%

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيكوليتش

أكد الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمباراته مع خورفكان التي ستجمعهما في الخامسة و35 دقيقة من مساء الجمعة على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي في مدينة خورفكان، في الجولة الخامسة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مشيراً إلى أهمية المباراة وضرورة التركيز بنسبة 100 % في كل المواجهات من أجل مواصلة سباق المنافسة على اللقب.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «نخوض مباراة مهمة ومن الضروري تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراتنا لمرتين على التوالي في الدوري لحصد المزيد من النقاط، وجميع اللاعبين يدركون أهمية المباريات المقبلة ويعملون من أجل تحقيق نتائج تعزز موقفنا في بطولة الدوري وهذا يتطلب التركيز بنسبة كاملة في كل المواجهات القادمة».

وعن مدى جاهزية فريقه، قال: «الجهاز الفني يحرص عادة على إعداد اللاعبين وتجهيزهم بالصورة المطلوبة ليكونوا في أعلى درجات الجاهزية لخوض المباريات وتحقيق نتائج إيجابية تعزز مسيرتنا في البطولة».

وقال نيكوليتش عن المنافس: «المباراة تعتبر معقدة خاصة أننا نواجه منافساً قوياً، وبالتأكيد خورفكان استعد بدوره للمباراة بأفضل صورة، ونحترمه كما نحترم كل منافسينا في بطولة الدوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n6e5jjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"