عادي

هالاند يبث الرعب قبل «ديربي مانشستر».. ومشجعو يونايتد يرتجفون خوفاً

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند يبث الرعب قبل «ديربي مانشستر».. ومشجعو يونايتد يرتجفون خوفاً
هالاند يبث الرعب قبل «ديربي مانشستر».. ومشجعو يونايتد يرتجفون خوفاً
متابعة: ضمياء فالح
أصبح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (23 عاماً) مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بطل السداسية التاريخية، الذي هز شباك لوتون بخمسة أهداف في مباراة الفوز 6-2 في الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي العريقة، أول لاعب منذ 54 عاماً يسجل معظم أهداف مباراة في المسابقة منذ أسطورة اليونايتد جورج بيست (6 أهداف) في شباك نورثامبتون عام 1970.
وأصبح هالاند أيضاً أول لاعب في مانشستر سيتي يسجل 5 أهداف في المسابقة منذ تسجيل فرانك روبرتس خماسية في الفوز الساحق لسيتي على كريستال بالاس (11-4 ) في عام 1926 أي ما يقرب من 100 عام.
أهداف هالاند الخمسة تعني أنه عاد لجبروته التهديفي بعدما سجل 3 أهداف فقط في 7 مباريات عقب عودته من الإصابة، ما بث الرعب في نفوس مشجعي مانشستر يونايتد قبل «ديربي مانشستر» الأحد على استاد الاتحاد معقل سيتي، وضجت مواقع التواصل بالتعليقات ومنها: «إيرلينغ هالاند استعاد لياقته وسيغرق مانشستر يونايتد»، و«جنازة مانشستر يونايتد قريباً»، و«هالاند ودي بروين سيتلاعبان بأونانا (حارس اليونايتد) ومانشستر يونايتد يوم الأحد»، و«مشجعو مانشستر يونايتد يرتجفون خوفاً الآن بعد مشاهدة هالاند يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة».
وكان هالاند هز شباك اليونايتد بـ«هاتريك» على استاد الاتحاد الموسم الماضي وسجل هدفين في أولد ترافورد إياباً، وربما على مشجعي اليونايتد تحضير أنفسهم لتسديدات هالاند منذ الدقيقة الثالثة كما فعل في شباك لوتون بمساعدة من صانع الألعاب المميز البلجيكي كيفن دي بروين.
في المقابل، كشف تقرير في صحيفة الجارديان عن صدمة طاقم اليونايتد من طلب اللاعبين إجازة يوم الأحد الماضي بعد الهزيمة السبت أمام فولهام بهدف أليكس إيوبي بالدقيقة 97 من المباراة.
ووفق التقرير، اشتكى بعض اللاعبين للطاقم الشعور بالإرهاق النفسي وطلبوا إجازة في اليوم التالي الذي يخصص عادة لمراجعة أخطاء الفريق في المباراة وتحليل الخصم، وعادوا للتمرينات يوم الاثنين استعداداً لمباراة كأس الاتحاد الأربعاء أمام نوتنغهام فوريست.
وذكر تقرير أن المستثمر الجديد سير راتكليف ليس مقتنعاً تماماً بالمدرب الهولندي إيريك تن هاغ رغم تأكيد المدرب قبل مواجهة فولهام حصوله على دعم رئيس شركة INEOS للطاقة ومالك نيس الفرنسي. يذكر أن هزائم مانشستر يونايتد في معقله وصلت لـ8 هذا الموسم، وهي أقل بمباراة واحدة عن الرقم القياسي (9 هزائم).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/44k2fup9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"