عادي

أرتيتا يعلن عودة بارتي إلى صفوف أرسنال قبل مواجهة شيفيلد

20:53 مساء
قراءة دقيقتين
أرتيتا يعلن عودة بارتي إلى صفوف أرسنال قبل مواجهة شيفيلد

لندن - رويترز

قال مايكل أرتيتا مدرب أرسنال، إن توماس بارتي بصدد العودة إلى الفريق بعد غياب أربعة أشهر، وذلك عندما يحل ضيفاً على شيفيلد يونايتد، الاثنين، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى اللاعب الدولي الغاني عدة مشكلات تتعلق بالإصابات هذا الموسم ولم يلعب منذ أكتوبر / تشرين الأول وخاض أربع مباريات فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال أرتيتا للصحفيين،الخميس، «توماس خاض جلسة تدريبية قبل المباراة الماضية، والآن خاض جلستين متتاليين وسيكون جزءاً من الفريق».

وأضاف أرتيتا، أن أولكسندر زينتشنكو وتاكيهيرو تومياسو الغائبين بسبب مشكلات في ربلة الساق، اقتربا من التعافي، لكن مشاركتهما في مباراة الاثنين ليست مؤكدة.

وقال أرتيتا «هذا محتمل، لكن علينا أن ننتظر لنرى، خاصة في الجلستين الأخيرتين قبل المباراة يومي السبت والأحد».

وأضاف، أن المهاجم جابرييل جيسوس، الذي كان على مقعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي بعد أن تعرض لإصابة في الركبة في وقت سابق من فبراير /شباط الجاري يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل أن يتمكن من خوض مباراة كاملة.

وأوضح أرتيتا بشأن الدولي البرازيلي جابرييل لائق بما يكفي. ولكن كم من الوقت يمكنه الاستمرار، هذا أمر مختلف للغاية. لا نود الدخول في أي مخاطرة.

وقال أرتيتا، إن شيفيلد يونايتد فريق يحظى بقيادة فنية جيدة، ومن الصعب الفوز عليه. ستكون مباراة صعبة. عندما تكون هكذا في منطقة الهبوط ترغب حقاً في الخروج منها بأسرع شكل ممكن. أمامنا الكثير لنلعب من أجله أيضا، وهذه مباراة مهمة بالنسبة لنا.

ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة حصدها خلال 26 مباراة، ويتأخر بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز 20 الأخير برصيد 13 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف أقرب مراكز البقاء في الدوري الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bm7vwnz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"