عادي

النصر يواجه الحزم بغياب المعاقب رونالدو

15:38 مساء
قراءة دقيقتين
النصر يواجه الحزم بغياب المعاقب رونالدو
النصر يواجه الحزم بغياب المعاقب رونالدو
الرياض: عيسى الحكمي
يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي بداعي الإيقاف عن مباراة فريقه أمام ضيفه الحزم الخميس على ملعب الأول بارك في افتتاح الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.
وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت في قرار بثته فجر الخميس إيقاف «الدون» مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال على ما وصفته «بإثارة جماهير نادي الشباب».
واستندت اللجنة في منطوق قرارها إلى شكوى تقدم بها نادي الشباب ضد النجم البرتغالي بعد مباراة الأخير ضد النصر الأحد الماضي، كما استندت إلى الناقل الرسمي حسب بيانها الذي تضمن الزام رونالدو بدفع 20 ألف ريال إلى نادي الشباب تمثل تكاليف الشكوى وطبقت المادة 57/1.
وكان رونالدو قد رد على استسفار لجنة الانضباط الأربعاء موضحاً أن الحركة الصادرة منه يقصد منها الانتصار والقوة وأنها احتفالية معتادة في أوروبا.
ويخوض النصر المباراة التي تنطلق عند التاسعة مساء بتوقيت الإمارات،وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة متأخراً بسبع نقاط عن غريمه الهلال الذي يستضيف الجمعة نظيره اتحاد جدة ،في حين يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة.
وترجح كفة المقارنة بين الفريقين النصر للفوز عطفاً على وضعية الترتيب إلى جانب الإمكانات العناصرية التي يتفوق فيها "العالمي" حتى في غياب رونالدو،حيث لدى الفريق أرقام هجومية قوية ممثلة في السنغالي ساديو ماني والبرازيلي تاليسكا والكرواتي بروزفيتش والبرتغالي الآخر أوتافيو.
من جهتها أعلنت رابطة النصر أنها ستردد عند الدقيقة 7 اسم «رونالدو» في رسالة دعم لنجم فريقها الغائب عن المباراة.
وتسبق مباراة النصر والحزم مباراتين تنطلق عند السادسة مساء، حيث يستضيف الرائد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة الفيحاء العاشر برصيد 25 نقطة، ويستضيف التعاون الرابع برصيد 38 نقطة ضيفه الوحدة التاسع برصيد 26 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdh9k8z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"