عادي

كلوب يطالب الصحفيين بتجاهل شباب ليفربول.. واستمرار غموض إصابة صلاح

19:23 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب يطالب الصحفيين بتجاهل شباب ليفربول.. واستمرار غموض إصابة صلاح
كلوب يطالب الصحفيين بتجاهل شباب ليفربول.. واستمرار غموض إصابة صلاح

طلب الألماني يورجن كلوب من الصحفيين تجاهل لاعبي ليفربول الشباب عقب تأقلهم في مواجهة ساوثهامبتون والفوز بنتيجة 3-0 في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب الذي قاد فريقه المعتمد على شباب اللاعبين للفوز على تشيلسي وحسم لقب «كأس كاراباو»، السبت، قبل إقصاء ساوثهامبتون من كأس الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء، إن «الأيام الماضية يمكن أن يطلق عليها عنوان أسبوع الأكاديمية».

وأشاد مدرب ليفربول بمستوى لاعبيه جايدن دانس، ولويس كوماس اللذين سجلا 3 أهداف في شباك ساوثهامبتون، مشيراً إلى أن دانس يمتلك حماساً أمام المرمى، لكن تلك الصفات متواجدة لدى مهاجمي فرق الناشئين، موضحاً حتى لاعب عمره 10 سنوات سيمتلك غريزة التهديف في هدف دانس الأول، لقد ذهب إلى المرمى 3 مرات في مباراة نهائي، واستفاد من حجم المرمى الذي يتطابق مع مباريات الناشئين، لكن لا تحبطوا مستقبلا لأنه سيضيع نفس الفرص أمام منافسين آخرين.

ونصح يورجن كلوب الصحفيين بالتوقف عن الحديث حول لاعبيه الشباب قائلاً «اتركوهم في الزاوية، لا تسألوا عنهم مجدداً أو تستفسروا بإلحاح عن مكانهم في قائمة الفريق، أمامهم الكثير ليتعملوه ويفعلوه قبل التطور».

وتابع:«دائماً أقول إن مستقبل النادي ليس مظلماً، فقط أتمنى حين تأتي فترة الانتقالات الصيفية ألا ينضم 12 لاعباً للفريق، تذكروا أن لدينا بعضا من اللاعبين الجيدين في فرق الناشئين».

وشدد المدرب الألماني، على أن سبب الفوز الحقيقي هو مدافعه جو جوميز، موضحاً لقد أنقذ حياتنا 20 مرة، ولعب في مركز مختلف بخط الوسط، لتنظيم الفوضى التي كانت بين لاعبينا، الشباب أجادوا، لكن لولاه لما كنا هنا.

وأشار يورجن كلوب إلى عدم معرفته بموقف محمد صلاح، وداروين نونيز، ودومينيك سوبوسلاي من إصابتهم ومدى إمكانية مشاركتهم في مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست، السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpf2atkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"