عادي

14 موظفاً وموظفة يمثلون هيئة كهرباء ومياه دبي في الألعاب الحكومية

17:25 مساء
قراءة دقيقتين
14 موظفاً وموظفة يمثلون هيئة كهرباء ومياه دبي في الألعاب الحكومية
14 موظفاً وموظفة يمثلون هيئة كهرباء ومياه دبي في الألعاب الحكومية

كشفت اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي عن أن 7 موظفين و7 موظفات سيمثلون الهيئة في الدورة الخامسة من «الألعاب الحكومية»، إحدى أبرز الفعاليات الجماعية على الأجندة الرياضية في دبي، والتي تعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي من 29 فبراير إلى 3 مارس 2024.

وقال الدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي: «تحرص الإدارة العليا للهيئة على توفير بيئة عمل إيجابية وصحية تسهم في تعزيز القدرات البدنية والذهنية للموظفين، ونشجع موظفي الهيئة على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة لدورها المهم في تعزيز مفهوم العمل الجماعي وتبني نمط حياة صحي، وتسهم الفعاليات الرياضية التي تنظمها الهيئة أو تشارك بها في تحفيز الطاقة الإيجابية وتعزيز العمل بروح الفريق الواحد بين الموظفين، وتوطيد التواصل والترابط الاجتماعي، إضافة إلى تنمية القدرات البدنية والذهنية للمشاركين وإكسابهم الثقة بالنفس وتحفيز المنافسة الإيجابية، وقد حقق فريقا الهيئة الرجالي والنسائي نتائج مميزة خلال الدورات الأربعة الماضية من بطولات الألعاب الحكومية، ونحن على ثقة من جاهزيتهم لخوض المنافسات هذا العام وتحقيق نتائج رائعة».

من جهتهم، أكد موظفو وموظفات الهيئة أعضاء الفريقين الرجالي والنسائي جاهزيتهم التامة لخوض منافسات الألعاب الحكومية هذا العام، في إطار الروح الرياضية التي تتميز بها مختلف الأنشطة الرياضية في دبي. ويضم الفريق النسائي لهيئة كهرباء ومياه دبي كلاً من: سارة إبراهيم، وروضة المنصوري، ونورا الشامسي، وميرا الميل، وميثاء البستكي، وندى عمر، ونورا عبداللطيف. ويضم الفريق الرجالي كلاً من: عمر الخاجة، وعلي الخاجة، وخليفة العوضي، وأحمد الزرعوني، ومنصور البلوشي، وسلطان الشامسي، وحمدان الشعالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4zr924ck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"