عادي

الزمالك يهزم الداخلية بصعوبة

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

اقتنص الزمالك فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه الداخلية بهدف نظيف الخميس على ملعب القاهرة الدولي في ختام المرحلة الرابعة عشر للدوري المصري.

وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 83 ليسجل له البديل عمر جابر هدف الفوز.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات بعد خسارة أمام المصري وتعادل مع الإسماعيلي، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم الى المركز الحادي عشر، وله 4 مباريات مؤجله مع الاتحاد السكندري والأهلي وسيراميكا كليوباترا وفاركو، فيما تلقى الداخلية الخسارة السابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

دانت السيطرة والاستحواذ للاعبي الزمالك لكن دون خطورة على مرمى محمد مجدي حارس الداخلية،

ولجأ لاعبو «الأبيض» للتسديد من خارج منطقة الجزاء لصعوبة اختراق دفاع الداخلية المتكتل، من خلال محاولتي عبد الله السعيد ونبيل عماد «دونغا» من دون نجاح.

وكانت أخطر فرص الزمالك عندما ارسل أحمد سيد «زيزو» كرة من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء حولها حسام عبد المجيد رأسية أبعدها محمد مجدي من على خط المرمي ارتدت لدونغا سددها ليشتتها الدفاع (44).

واصل الزمالك ضغطه الهجومي سعياً لهدف التقدم وسدد عبد الله السعيد (53) سيطر عليها محمد مجدي قبل ان ينقذ الاخير رأسية من زيزو (56).

واسفر الضغط الأبيض بعد محاولات عدة عن هدف التقدم بتمريرة من دونغا خلف دفاع الداخلية باتجاه عمر جابر سددها مباشرة داخل الشباك على يمين محمد مجدي.

وفرض مودرن فيوتشر تعادلاً مثيراً على حساب مضيفه سموحة 1-1 على ملعب الاسكندرية.

افتتح سموحة التسجيل عبر حسام حسن (29 من ركلة جزاء) وعادل النتيجة لفيوتشر الكاميروني جوزيف جوناثان (45+9).

ولعب فيوتشر بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه محمود رزق لحصولة على البطاقة الحمراء (27) كما تلقى مدافع سموحة محمد مغربي البطاقة الصفراء الثانية (44) ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. ورفع سموحه رصيده الى 19 نقطة في المركز السابع، وتراجع فيوتشر للمركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u2c86mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"