عادي

القوة الجوية يسعى لتعزيز صدارته.. ونفط الوسط يبحث عن فوزه الأول

12:22 مساء
قراءة دقيقتين
القوة الجوية يسعى لتعزيز صدارته.. ونفط الوسط يبحث عن فوزه الأول
القوة الجوية يسعى لتعزيز صدارته.. ونفط الوسط يبحث عن فوزه الأول
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، مباريات الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب بغداد وميسان.
يلتقي فريق الكرخ على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد مع ضيفه فريق النجف، ويسعى الكرخ لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة، حيث يقف الآن في المركز الـ17 برصيد 14 نقطة، فيما يحاول النجف هو الآخر كسب نقاط المباراة من أجل القفز إلى مركز أفضل من المركز الـ11 الذي يشغله الآن برصيد17 نقطة.
كما يستضيف فريق نفط ميسان على ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان فريق النفط، وهي المباراة الأولى لطاقمه التدريبي الجديد بقيادة عباس عبيد، لذلك يحاول نفط ميسان استغلال عاملي الأرض والجمهور، وكذلك وجود المدرب الجديد لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده البالغ 22 نقطة التي جعلته يقف في المركز التاسع، بينما يحاول النفط، الذي يحتل المركز الثامن برصيد23 نقطة أن يحقق الفوز.
ويحل فريق نفط البصرة ضيفاً على فريق القوة الجوية، الذي يتصدر الترتيب برصيد 37 نقطة على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
القوة الجوية يحاول تعزيز صدارته والبقاء بعيداً عن ملاحقيه، وهو مؤهل لذلك، بينما يسعى نفط البصرة الذي يمتلك 17 نقطة ويقف في المركز الـ13 إلى تحقيق مفاجأة جديدة تضاف إلى مفاجآته السابقة سواء من خلال تحقيق الفوز أو حتى فرض التعادل على مضيفه.
ويواجه فريق القاسم، الذي يقف في المركز الـ18 برصيد 14 نقطة، ضيفه فريق كربلاء، صاحب المركز الـ15 برصيد 16 نقطة على ملعب كربلاء الدولي، ويشهد ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد لقاء فريق الكهرباء صاحب المركز الـ16 برصيد 16 نقطة مع ضيفه فريق نفط الوسط، الذي يمتلك 7 نقاط فقط، وهو يتذيل القائمة، إذ يحاول الكهرباء تعويض خسارتيه السابقتين أمام فريقي الشرطة وكربلاء، بينما يحاول نفط الوسط تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sn974ab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"